منوعات

حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم السبت 26 حزيران/يونيو 2021

المصدر: صيدا أونلاين

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،لا تتردد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن، فالقضية أصبحت معروفة وتحتاج إلى حل جذري. لا تتردد في مقاومة كل من يقف في طريق نجاحك حتى لو كان أهم وأعز الأصدقاء. حاول أن تتخير أصدقاءك فيما بعد، بعد أن عرفت حقيقة كل شخص.

توقعات برج الثور اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الثور، ابتعد عن التوتر والانفعال قدر المستطاع، فهذا اليوم يحمل إليك المتاعب والهموم. إذا كان عامل الثقة مفقودا بينك وبين الحبيب، فالشك سيكون حاضرا دائما ليدمر العلاقة. اهتم بالحبيب وكن لطيفا رقيقا لكي تعيد الوفاق والتفاهم اللذين كنتما تتمتعان به في البداية.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الجوزاء،كن هادئاً وصبورًا لتصل في النهاية إلى ما تخطط له. هناك حب جديد سيدخل قلبك ويغير حياتك ويعيد إليك الأمل والحيوية والفرح والبهجة. لا تخجل من طلب المساعدة من الأهل والأصدقاء المخلصين، فهم يتوقون إلى الوقوف بجانبك.

توقعات برج السرطان اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج السرطان،اليوم أنت متفق مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك في العمل. سيطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. يجب أن تكون مهتما بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن.

توقعات برج الأسد اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الأسد، الظروف من حولك تشير إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك عبر بعض العلاقات والصداقات. الصراحة مطلوبة أكثر مع الشريك، وإن كانت بعض الأسرار مفيدة لتجاوز مشاكل مفاجئة. شارك أفراد العائلة نشاطاتهم المتنوعة، ورافقهم في تنقلاتهم ورحلاتهم.

توقعات برج العذراء اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج العذراء،تميل اليوم إلى قراءة بعض الكتب الخيالية والرومانسية والأساطير. ميلك إلى قراءة هذا النوع من الكتب يعد غريبا ولكن سيشجعك الحبيب على قراءة المزيد وسيعجب بك أكثر. ربما تلفت انتباه أي شخص تلتقي به اليوم بفضل لباقتك وأسلوبك الجميل.

توقعات برج الميزان اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الميزان،هل ترغب اليوم في عمل صداقات جديدة؟ الظروف متاحة لك وربما تجد أكثر من فرصة للتعرف على أشخاص جدد. سيدعوك أحد الأصدقاء لحضور حفل أو ندوة وستلتقي هناك بشخص ما. ستتفق مع هذا الشخص في الأفكار ووجهات النظر.

توقعات برج العقرب اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج العقرب،أمامك فرص مهنية جديدة ولكن لم يتم الإعلان عنها حتى الآن. تحتاج في هذا الوقت إلى التسامح والصبر والتروي والابتعاد عن التعرض لأي موقف جديد. قد يطرأ عنصر من الماضي يبدّل بعض الظروف والخطط المقررة لبناء المستقبل مع الشريك. وضعك الصحي مستقر جدا هذه الأيام بسبب ممارسة بعض التمارين في الصباح.

توقعات برج القوس اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج القوس،ربما تحاول اليوم لفت انتباه شخص معين في العمل وتشعر فجأة أن ترغب في أن تصارحه بمشاعرك. ربما تندهش بسبب هذا الشعور أو هذا التصرف لأنك لم تفكر في هذا الشخص من قبل. لا تنتظر ردا سريعا من هذا الشخص ولكن تمهل حتى تعرف حقيقة مشاعره.

توقعات برج الجدي اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الجدي،انتبه فتسرعك اليوم قد يعرضك لبعض الاستحقاقات، على الرغم أنه يفتح بابا جديدا في مجال البيع والتجارة. يقدم لك الشريك نصيحة ممتازة بشأن ما يجب القيام به خلال الفترة المقبلة. اهتم بنصائحه وسجلها لكي لا تنساها.

توقعات برج الدلو اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الدلو،لا تدع المشاكل تؤثر في أدائك في العمل، عليك أن تتجاوزها بكل هدوء وروية، وأن تضع خططا واضحة لتحركاتك المستقبلية. يوم مناسب للحب والرومانسية. تبدو بارعا وتسمع خبرا جيدا يخص الشريك. لا تقاوم المغريات اليوم وتخضع لها معظم أيام الاسبوع، فكر في وضعك الصحي قليلا.

توقعات برج الحوت اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحوت،تنشر أفكارك أو تستفيد من ظروف مميزة، فجميع الدلائل تبشر بهذه الايجابيات، قد تقوم بسفر أو تخطّط له، ويكون له أثر في أعمالك المستقبلية. إذا كنت أعزب ستلتقي أخيرا بنصفك الآخر، وقد يتم ذلك حين تكون برفقة أصدقاء لك متزوجين. أما إذا كنت متزوجا فربما يفاجئك الشريك بهدية معنوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى