اخبار محلية

حلقة مفرغة … هل سيستقيل التيار؟!

المصدر: صوت المدى

أوضح النائب في تكتل “لبنان القوي” آلان عون ان “البطاقة التمويلية هي مجرد اجراء يسعى لتخفيف اسعار السلع وهو ليس حلاً أو انجازاً”.

وفي حديث لـ”صوت المدى” قال: “الفكرة من البطاقة التمويلية هي الوصل الى 75 بالمئة من العائلات اللبنانية لمساعدتها بعدما فقدت الرواتب قيمتها”.

وأضاف عون: “هناك اهتمام متزايد من الفاتيكان حيال لبنان لأن هناك قلق دولي على الوضع في لبنان للاسف ومن اجل المحافظة على الوجود المسيحي في لبنان والمنطقة وبدا ذلك واضحاً من خلال زيارة قداسة البابا للعراق”.

وتابع: “الفاتيكان يعبر اليوم عن قلقه على لبنان ومؤسساته ولن يدخل في التفاصيل الضيقة والمكلة الحكومية اليوم عصية على المجتمع الدولي “.

وأشار عون إلى أننا “نحن اليوم بين التشكيل والاعتذار وبذلك نكون داخل حلقة مفرغة لا يمكننا الخروج منها نحن بحاجة الى حكومة بأقصى سرعة ممكنة”.

ولفت إلى أن “في موضوع استقالة نواب التيار الوطني الحر أقول أن كل شيء وارد من أجل كسر الحلقة المفرغة والخروج من الازمة التي نعاني منها اليوم”.

وشدّد عون على أنه “في ظل ما نعاني منه من أزمة اقتصادية علينا أن ندعم اللبنانيين وليس كل من في لبنان وهذا هو هدف البطاقة التمويلية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى