اخبار محلية

هجوم عنيف من وهاب على بري

المصدر: رصد ليبانون ميرور

أكد الوزير السابق وئام وهاب انه ضد مسار رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ منذ بدء استقالة حكومة حسان دياب، معتبرا ان “خطأ دياب انه سمح للقوى السياسية بأن تعمل كما كانت تعمل في حكومة ​سعد الحريري​”.

وبموضوع الكهرباء، كشف انه “لدينا فيول تكفينا حتى آخر أيلول والقصة تقف على 30 مليون دولار وبحاجة إلى ان يوعز بري لوزير المال في حكومة تصريف الأعمال غازي وزني ومصرف لبنان لتحرير هذه الأموال”، معتبرا ان “بري يمكنه ان يساعد أكثر في هذا الموضوع”.

وتوجه إلى بري بالقول: “اقتلوا ببعضكم أنت والرئيس ​ميشال عون​ لكن ليس على حساب المواطن، الموضوع لديك فتفضل وحل الموضوع”، متهما بري بأنه يريد محاصرة الرئيس عون. وقال: “ليس هكذا تضرُب ميشال عون”، داعيا لـ”تحييد هذه الأمور عن صراعاتنا، فالدواء والكهرباء للناس هي أبسط المطالب”.

وعن استدعاءات المحقق العدلي بانفجار مرفأ بيروت طارق البيطار، رأى ان “قراره استنسابي ولا يصل إلى مكان ولا يأخذ التحقيق إلى المسار الصحيح، وهو لم يقترب من المسؤول الحقيقي”. وأضاف “سمعت ان ما قام به كان قد طُلب من القاضي فادي صوان لكنه لم يقم به، هذا الأمر مطلوب من جهات خارجية، هناك قرار دولي باستهداف الكثير من القوى السياسية لكن بالقانون لا يصل إلى مكان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى