اخبار محلية

مواقف غير مسبوقة لميشال ضاهر تُنبِئ بكارثة على كافة المستويات (فيديو)

المصدر: spot shot

رأى النائب ميشال ضاهر خلال مقابلةٍ مع سبوت شوت بأن ” الحكومة لن تتشكل في المدى المنظور”، معتبرًا أنه “لا يوجد قرار لإنقاذ البلد حتى الآن”.

وسأل، “لو كنا مكان الرئيس المكلف نجيب ميقاتي، هل كنا سنتكفّل بتشكيل حكومة ستستقبل باخرة إيرانية محملة بالمحروقات، على الرغم من العقوبات التي تهدد لبنان؟”، لافتًا الى أننا “بحاجة الى المجتمع الدولي لكننا نتصرف بعكس ما يريد”.

وتخوّف ميشال ضاهر من “عدم تشكيل حكومة حتى آخر العهد، وأن تكون هذه الحكومة هي آخر حكومة في لبنان الذي نعرفه”، مذكرًا بأن “الرئيس مصطفى أديب اعتذر، والرئيس سعد الحريري اعتذر، والرئيس نجيب ميقاتي سيعتذر، وإذا قدم الأخير اعتذاره سنشهد مقاطعة للإستشارات، وسندخل بالمجهول”.

وتابع ميشال الضاهر عبر “سبوت شوت”: “وكأن هنالك إتفاقُ ضمني وغير معلن، بإنهاء الجمهورية الثانية، وهنالك امرٌ بالذهاب الى الجمهورية الثالثة”، مضيفًا: “نشالله نروح على الجمهورية الثالثة من دون دم”.

و”أمام الموت البطيئ الذي نعيشه اليوم” تمنى ضاهر “أن ندخل الإنهيار الشامل بأسرع وقت ممكن، لنستطيع أن نجتاز هذه المرحلة بأقل الأضرار، ونبدأ بالتفكير بعدها بالحلول”، معتبرًا أنه “يجب علينا الإرتطام بسرعة وأن نصل الى الحضيض، ثم من بعدها نخرج من هناك”، مشبهًا القيام بهذا الأمر “بالموت الرحيم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى