اخبار محلية

وِلعت بين البستاني وواكيم…

المصدر: lebanon debate

بعد أن علّق عضو تكتّل “الجمهوريّة القويّة” النائب عماد واكيم على تغريدات رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل، وتوجّه إليه قائلاً: “يا عفيف النفس !” ردّت وزيرة الطاقة السابقة ندى البستاني على واكيم ، وكتبت في تغريدةٍ على حسابها عبر “تويتر”: “أكيد مغلط بالعنوان سياسة الإفتراء على غيركن لحجب الأنظار عنكن وعن فسادكن وإحتكاركن وتهريبكن ما بقى تنجح”.

وأضافت، “القصة صارت مكشوفة والعالم بطلوا عميان وبيعرفوا الحقيقة. بدل ترويج الشائعات للهروب من المسؤولية سلموا المتهمين”.

وتغريدة البستاني دفعت بعضو تكتّل “الجمهوريّة القويّة” النائب عماد واكيم بالردّ عليها، وكتب واكيم في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”: “في كل ما قلتيه جملة واحدة صحيحة وهي أن العالم أصبحت تعرف الحقيقة”.

وأضاف، “تعرف جيداً من كان في وزارة الطاقة لمدة 12 سنة، تعرف جيداً من اتى بالبواخر وصرف المليارات، تعرف جيداً وضع السدود، تعرف جيداً من وعد بعدم انقطاع المازوت…”.

وفي وقتٍ لاحقٍ، كتب عضو تكتّل “الجمهوريّة القويّة” النائب فادي سعد على حسابه عبر “تويتر”: “السكوت أشرف لك. هل نسيت احتكاركم للوزارات الذي أوصل لبنان الى ما وصل اليه؟ عن أي سجون تتكلم وأنت أول من يجب أن يكون قابعا فيها مع محاسيبكم الذين خرجوا من السجن كالشعرة من العجين رغم اعترافهم برشاوى. رحم الله شهداء المرفأ وعكار الذين سقطوا بسبب فسادكم. فاسد ووقح كمان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى