منوعات

قريبًا أضواء الفرح تُسلط على مواليد 3 أبراج… هل أنت من بينها؟

المصدر: الجميلة

وهؤلاء هم مواليد 3 ابراج الذين ستسلط اضواء الفرح عليهم قريباً:

الثور

قد يعيش مولود الثور في الايام او الاشهر المقبلة حدثاً يمكن ان يغير مجرى حياته وان يقلب الامور رأساً على عقب. فقد يتمكن من استثمار بعض الفرص على المستوى المهني ومن تحقيق نقلة نوعية على هذا الصعيد وان كانت الظروف المحيطة به تبدو صعبة او غير مؤاتية. وهذا ما يمكن ان ينعكس بشكل ايجابي على مستواه الاجتماعي وعلى حياته العائلية. كذلك قد يقطف ثمار لقاء عابر قام به في مرحلة سابقة ونسيه. ويمكن ان يأتيه هذا بالربح المادي. كذلك قد يتمكن مولود الثور من تخطي بعض الحواجز التي اوقفت بعض مشاريعه وادت الى تأجيلها. ومن الممكن ان يحدث هذا بشكل مفاجئ ومن دون اي مقدمات.

العذراء

من المتوقع ان يتمكن مولود العذراء من القيام بخطوة تؤدي الى حدوث تغيير جذري في حياته. فقد ينجح في اثبات حضوره على المستوى الاجتماعي وهو ما يساهم في تحقيقه المزيد من الربح المادي. كذلك قد تحمل له الايام الاخبار السارة على الصعيد العائلي. ويمكن ان يرتبط هذا بمولود جديد او بنجاح احد افراد الاسرة او بعودة من غربة او بزواج او غير ذلك. كذلك من الممكن ان يعرف هذا المولود انتقالاً من مرحلة الى اخرى على مستوى حياته المهنية. فقد يتخطى بعض الصعوبات التي واجهته في عمل سابق ليحظى بفرصة جديدة اكثر اهمية. وهذا ما قد يشكل بالنسبة اليه انطلاقة الى حياة اكثر حيوية وسعادة وانفتاحاً على المستويات كافة. وكل ما عليه فعله هو الحرص على استثمار الفرص التي تتاح لهad.

العقرب

يعد العقرب من اكثر مواليد الابراج الذين تسلط عليهم اضواء الفرح في مرحلة مقبلة. فمن الممكن ان ينتقل مع عائلته من مستوى اجتماعي الى آخر اكثر رقياً. وقد يرتبط هذا بربح مادي يحققه او يتمكن من تحقيقه احد افراد اسرته. ولهذا قد يبدأ بالتخطيط لقضاء ايام جميلة او لبدء مشروع مثمر او لتحسين حالته النفسية. ومن الممكن ان يتمكن من ذلك بسهولة ومن دون بذل الكثير من الجهود. لكن عليه الحذر من اجل عدم ارتكاب الاخطاء التي يمكن ان تعود به الى نقطة الصفر. كذلك من المهم ان يحرص على قضاء حوائجه بالكتمان لأن الانظار قد تتوجه اليه في هذه المرحلة. فهو من مواليد الابراج الذين تسلط عليهم اضواء الفرح مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى