منوعات

5 أبراج قلبها أسود لا تسامح… هل أنت من بينها؟

المصدر: اليوم السابع

في الوقت الذي يميل فيه البعض إلى التسامح مع أخطاء غيرهم وربما نسيانها تماماً، هناك آخرون لا يمكنهم نسيان الإساءة أبدا، أو التسامح فيها، ويمكنك التعرف على الشخصيات التي لا يمكنها التسامح مع الآخرين في الإساءة من خلال التعرف على السمات التي تحكم الأبراج الفلكية التي ينتمون اليها.

برج الحمل
مولود برج الحمل  قد يتحول فجأة إلى عدو لدود مع شخص ما، عندما يسىء له بقصد أو بدون قصد، أو لم يمنحه التقدير والإحترام الذي ينتظره منه ويرضي غروره، كما لا ينسون الأمر بأي حال أو التسامح فيه مهما فعل الطرف الآخر.

برج السرطان
يمتلك مولود برج السرطان وجهان أحدهما عاطفي وشديد الاهتمام بالآخرين، وآخر مسيطر وشيطاني، لذلك عندما يحدث إثارة لجانبه الشيطاني عن طريق عصيانه أو الشجار معه، فإنه يتعامل مع من اساء له وكأنه عدوًا لدودًا، لا يسامحه أو ينسى فعله. ad

برج الأسد
لا يسامح مولود الأسد من خانه، لأنه من الأبراج التي لا تتحمل التعرض للخيانة، لذلك يعامل من خانه معاملة العدو اللدود له، كما لا ينسى فعله أبداً. ولا يستطيع كذلك أن يثق في أحد.

برج القوس
مولود برج القوس من الشخصيات التي تكره أي شخص يحمل لهم أو لغيرهم نوايا سيئة، أو يميلون إلى الكذب أو محاولة فرض سيطرتهم على غيرهم، وهو ما يثير مشاعر القوس ويجعلهم يفكرون في تدمير حياة هذا الشخص.

برج الجدي
يتأثر مولود برج الجدي بمن حوله خاصة المقربين منه، وهو ما يتسبب فى تكوين أعداء له بسهولة، لأنه يبني موقف عدائي تجاه أحدهم، بناءً على تجارب الآخرين، وغالبا ما يكون المال هو مركز الخلاف بينه وبين أي شخص آخر، وهو ما يجعله غير قادر على التسامح أو النسيان أبدا، فالجدي حريص ماديا إلى حد كبير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى