منوعات

توقعات الأبراج ليوم الخميس 30 أيلول 2021

المصدر: صيدا أونلاين

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل اجتهادك الذي تظهره لا مجال له ضمن أناس لا يقدرون جهودك وتضحياتك

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل تصغي إلى كلام الحبيب الجميل بشغف كبير، وترى أن الوضع يتحسن أكثر من المتوقع

حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل حاول التخفيف من قيادة السيارات حتى لمسافات قريبة، واستعض عنها بالمشي
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل مبلغ مالي ضخم في طريقه إليك الفترة المقبلة، هذا المبلغ قد يكون بسبب وظيفة جديدة أو مشروع شخصي، يجب أن تكافئ نفسك وتدللها بعد هذا الإنجاز المهم
برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل العديد من الدعوات والانشطة الاجتماعية تصلك في الفترة المقبلة، ستتعرف على أصدقاء جدد بسبب هذه الفعاليات، وفي مجال العمل الكثير من الأمور الجيدة في انتظارك.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً: تنجح في اختبار صعب كان يقلقك ويتوقف عليه مصيرك المهني، فيسند إليك مركز كبير تثبت أنك الشخص المناسب والكفوء له

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور تواصل الشريك معك مهم لكما، لكنّ التساهل أحياناً يعقّد الوضع ويوصلكما إلى الطريق المسدود

حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثور الأجواء الإيجابية المحيطة بك تشعرك بالراحة وتنعكس على وضعك الصحي
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور اليوم مناسب جدًا للقيام ببعض الانشطة العائلية، وهناك بادرة أمل لانفراجة في مجالك العملي، يجب عليك الاحتفال بعد الانتهاء من كل الازمات التي مررت بها سابقًا.

برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور يوم مناسب لزيادة إنتاجيتك وتعلم أشياء جديدة، قد يطرح عليك أحد الأصدقاء فكرة السفر في الفترة المقبلة، لا ترفض وخطط جيدًا لهذه الرحلة فانت بحاجة لها حاليًا.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء قد يشير هذا اليوم إلى بعض الفوضى أو الإحباط لكن عزيمتك القوية تساعدك على التغلب على كل ما يعترضك

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:الرومانسية تفرض نفسها اليوم وتكون أيامك المقبلة مفعمة سعادة كبيرة جداً
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: تحاش جداً التشنج فقد تصاب به على الرغم من حيويتك وديناميكيتك
برج الجوزاء الرجل اليوم: فترة جيدة جدًا على الصعيد المادي، فبعد فترة من الضيق والتخطيط تتمكن من الحصول على مبلغ مالي والاستفادة منه بشكل جيد، تعلمت جيدًا من اخطائك السابقة وهذا امر ممتاز.
برج الجوزاء المرأة اليوم: تتبدل كل خططك بشكل لا تتوقعه، ستذهب لمناسبات لم تكون متوقعها، و تضطر لإلغاء مناسبات اخرى في آخر لحظة، رغم ذلك فاليوم يمر بشكل جيد لم تتوقعه ابدا، موعد غرامي سيزيد من سعادتك

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان يسهّل عليك هذا اليوم الاجواء والاتصالات، ويبشّرك بربح مادي أو ببعض الإنجازات التي تخدم مصالحك

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان التعامل مع الشريك بقلّة الاحترام يهدّد مصير العلاقة، فسارع إلى تدارك الأمور قبل تفاقمها
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان محاولة خداع نفسك والآخرين بأنك تمارس الرياضة ترتد سلباً عليك
برج السرطان الرجل اليوم: مكالمة غير متوقعة تتمكن من تغير مزاجك اليوم بشكل واضح، مع نهاية هذا اليوم كل الأمور ستصبح جيدة وستتبدل بعض الأحداث، تلتقي مجموعة من الأصدقاء في المساء.
برج السرطان المرأة اليوم: تلتقي صديق قديم لم تراه منذ مدة طويلة، تعيدان سويًا الحديث عن الذكريات الجميلة، هذا الصديق يجعل يومك غير تقليدي ويخرجك من دائرة الروتين التي عشتها فترة طويلة.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:قد يجعلك هذا اليوم تجد الطريقة الفضلى لتحسين أمورك المهنية والوصول إلى النجاح الذي تتمنّاه

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:تخلق جوّاً رومنسياً مع الحبيب وتمضي معه أوقاتاً ممتعة تنسيك كل همومك
حظ برج الأسد اليوم صحياً: حاول تنفيذ بعض المشاريع الترفيهية أو المسلية أو تبنّي بعض الأفكار المتطوّرة صحياً
برج الأسد الرجل اليوم:تغير كبير سيطرأ على حياتك في الفترة المقبلة، قد تشتري منزل جديد، أو سيارة جديدة، أو قد تبدل عملك لعمل أفضل منه بكثير براتب أكبر، ومن الممكن أن تكون علاقة عاطفية.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد الكثير من الأخبار الجيدة في طريقها اليك، تشعر الفترة المقبلة بأنك شخص محظوظ جدًا، أخبار سعيدة جدًا انتظرتها وقت طويل في طريقها اليك.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً:يحاول أحد الزملاء في العمل أن يوجّهك نحو الطريق الصحيح ويحذّرك من بعض المغرضين، فلا تغضب عليه

برج العذراء اليوم عاطفياً: خبر سعيد على الصعيد العاطفي يوصلك إلى عدم التنازل عما في يجول في فكرك ويشعر به قلبك

برج العذراء اليوم صحياً: وضعك الصحي أكثر من جيّد، حاول أن تحافظ على وتيرة هدوئك واستقرارك
برج العذراء الرجل اليوم: قد تتعرض لبعض المتاعب، ويتعكر مزاجك بسبب بعض الأخبار التي تسمعها، إلا أن كل شيء سيتبدل حيث أن الأمور ستحل من تلقاء نفسها دون أن تتدخل وتجد نفسك وقد تجاوزت هذه الفترة بسهولة.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء استعد الفترة المقبلة لاستقبال العديد من الأخبار الجيدة التي طالما انتظرتها، فترة من الهدوء والأخبار الجميلة ستعيشها طوال الأشهر المقبلة، انت تستحق هذا الأمر.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً: لا داعي إلى التذمر والتشاؤم، تسير أمورك المهنية على أحسن ما يرام

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: يفاجئك الحبيب باصطحابك إلى مكان رومانسي بعيداً عن أجواء الضجة وهموم العمل
حظ برج الميزان اليوم صحياً: المحافظة على الصحة السليمة مهمة جداً، والقرار بين يديك من خلال نمط حياتك

برج الميزان الرجل اليوم: تسير حياتك العملية بشكل جيد ومطمئن، انت تستحق ما وصلت إليه بسبب المجهود الذي بذلته في الفترة الأخيرة، حاول ان تسمع نصائح من حولك ولا تكن عنيدًا.

برج الميزان المرأة اليوم: اهتمام الآخرين بك في هذه الفترة يجعلك تشعر بالراحة والفخر، أنت شخصية محبوبة لانك تسمع للناس وتشاركهم في قصصهم، خبر سعيد ستمع عنه قريبًا.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:يشير هذا اليوم إلى طارئ يطال المؤسسة التي تعمل فيها أو بعض التغييرات الحاصلة في الإدارة وفي مواقع القرار

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:حاول أن تكون علاقتك بالحبيب مبنيّة على الحوار المتبادل بينكما والتفاهم والثقة والشفافية
حظ برج العقرب اليوم صحياً:عدم ممارستك الرياضة تظهر نتائجه تباعاً، من بدانة وآلام في الظهر والعنق وبين الكتفين
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب تخلص من السلبية التي تشعر بها في هذه الفترة، واخرج من حالة الكسل التي تعاني منها في الفترة الأخيرة، المهام التي عليك لن تنجز نفسها من نفسها أبدًا.
برج العقرب المرأة اليوم :حياتك الخاصة والعاطفية بشكل خاص تسير بشكل جيد جدًا، في حال كنت غير مرتبط فانت تفكر بالارتباط جديًا بهذه الفترة، وفي حال كنت مرتبط فإن الأيام القادمة مليئة بالحب والرومانسية.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً:قد يؤدي عنادك مع بعض الزملاء إلى الشعور باليأس من إمكان تغيير وجهة نظرك

حظك اليوم برج القوس عاطفياً:احترم عائلة الحبيب وتقرّب منها وأقم معها أطيب العلاقات لتكسب المزيد من مودته
حظك اليوم برج القوس صحياً: قد تكون المعنويات منخفضة جدًا وتشعر بألم في هذا الوقت وتضطرب نفسياً

برج القوس الرجل اليوم:شخص في محيطك يحاول التقرب منك بشكل أكبر، افسح له المجال ولا تسد الأبواب عليه، فقد يكون هذا الشخص هو الشريك المحتمل الذي يبدل حياتك للأفضل.
برج القوس المرأة اليوم:الغموض الذي تعيشه ليس جيدًا في كثير من الأحيان، هناك من يحاول ان يساندك ويدعمك لكن بغموضك وابتعادك عن الأشخاص قد تجعل البعض يبتعد عنك، ستسمع خبر سعيد عن شخص مقرب.
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:قد يؤشر هذا اليوم إلى الإرباك، بتشعر بالتشاؤم على الرغم من بوادر النجاح، لكن لا تقلق قريباً تحصد ثمار تعبك

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: ركّز على علاقتك بالحبيب ولا تفكّر في أي شيء آخر قد يؤثر فيها أو يزعزعها
حظ برج الجدي اليوم صحياً: لا تتردد في الطلب إلى الأصدقاء مشاركتك في رحلة برية لأنها مفيدة للجميع
برج الجدي الرجل اليوم:يجب أن تتخلى عن شخصيتك المتسلطة هذه الفترة، العمل الجماعي هو الحل للتقدم في مجال العمل، تعاون مع زملائك في العمل لإنهاء جميع الأمور المعلقة؟
برج الجدي المرأة اليوم: علاقتك العاطفية ليست جيدة، ومن الممكن أن يصبح الوضع أسوأ، افعل كل ما تستطيعه للحفاظ على الشريك، وإن خسرته لا تحزن فأنت حاولت جاهدًا للحفاظ على هذه العلاقة.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:يكتمل الحظ اليوم ويكون فرحك كبيراً جداً، ما قد يعني أن هناك تغييراً لمصلحتك قد يأتي بصورة سريعة

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: إبحث عن علاقة جدية مع شخص تتفق معه ويبادلك مشاعر الحب ذاتها
حظ برج الدلو اليوم صحياً: تتوتر أعصابك قليلاً، وتشعر بالإرهاق، استشر طبيبك واعمل بنصائحه وتعليماته فتكون الرابح
برج الدلو الرجل اليوم: أنت بحاجة للدعم المعنوي، فأنت من الاشخاص الذين يحبون أن يسمعوا كلمات الاطراء بشكل مستمر لاستكمال العمل، في كل الأحوال انت شخص موهوب ومبدع في كافة المجالات ولديك شخصية جميلة.
برج الدلو المرأة اليوم: من الطبيعي أن تشعر بالتعب هذه الفترة بعد الجهد الجسدي والنفسي الذي بذلته في الفترة الماضية في عملك، حاول أن تريح نفسك واهتم بصحتك ونفسيتك، لا تهمل الشريك فانتما تشكلان ثنائي رائع.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت يتحدث هذا اليوم عن تغيرات في أوضاعك المالية، لكن الحظ إلى جانبك وتحصل على مكافأة مالية لم تكن تتوقعها تفرحك كثيراً

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: لا تدع الأفكار المشوشة والسيئة تسيطر على علاقاتك بالشريك بل ابحث عن كل ما يبهج وجديد
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي ما توصلت إليه على الصعيد الصحي، بعد جهد قوي وإرادة صلبة تستحق عليه التهنئة
برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت تستطيع التأثير على من حولك بسهولة، خبر سار في طريقه إليك فيما يخص العمل، هناك ترقية بالطريق، اما على الصعيد العاطفي فأنت تعيش أحلى أيامك هذه الفترة.
برج الحوت المرأة اليوم:تملك طاقة كبيرة اليوم تشعر بانك بحاجة لتفريغها، حاول أن تنهي جميع الأمور المعلقة، وتحقيق الهدف الذي وضعته لنفسك منذ مدة طويلة، خطط لقضاء وقت أطول مع العائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى