اخبار محلية

سليم عون يكذب من جديد…

المصدر: mtv

كذب سليم عون مرّة جديدة. بعد أنّ ادّعى أنّنا زوّرنا كلامه، أظهرنا له أننا نقلنا خبراً وزّعته الإذاعة التي أطلّ في مقابلة معها، من دون أي تعديل، تماماً كما فعلت وسائل إعلامٍ أخرى.

وكذب عون مرّة جديدة حين نفى أنّه لم يردّ على تواصل mtv معه، ونشر، وهذا تصرّف لا أخلاقي منه ولكن يشبهه كثيراً، محادثة بينه وبين رئيس تحرير موقع mtv لا تثبت شيئاً.

فحين نشر عون على “فايسبوك” كلاماً فيه تهجّم، من دون وجه حقّ على mtv، اتصل به رئيس تحرير الموقع داني حداد عبر تطبيق “واتساب” فلم يجب، فأرسل له رسالة صوتيّة عبر التطبيق نفسه يوضح فيها أنّ الخبر منقول عن الإذاعة التي أجرت المقابلة مع عون، من دون أيّ تحريف، فلم يلقَ أيضاً ردّاً.

ثمّ عاود الاتصال بعون ولمدّة عشر دقائق متتالية، فكان خطّ الأخير مشغولاً، ثمّ رنّ هاتفه ولم يجب. بعد دقائق قليلة ردّ عون كتابةً أنّه في مجلس النواب، فردّ عليه حداد كتابةً أيضاً مكرّراً ما قاله بالرسالة الصوتيّة من دون أن يلقى جواباً ولا تجاوباً من عون. وهذا ما ظهر أصلاً في صورة المحادثة التي نشرها عون، بلا أخلاقيّته.

واليوم تفاجأنا باستمرار عون في كذبه وادعاءاته وتفاهته، متنكّراً للأمر الاساس وهو أنّه أخطأ بالتصويب علينا بسبب خطأ لم نرتكبه.

ومع كلّ تعليق من سليم عون، سنردّ عليه بما يليق به… ونتحدّاه أن يدّعي علينا قضائيّاً لنظهر كذبه في المحكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى