منوعات

الأمطار ستُفاجئكم في مواعيد مُختلفة.. هكذا سيكونُ طقس لبنان

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس غدًا قليل الغيوم خلال النهار مع ارتفاع بدرجات الحرارة وتشكّل الضباب خلال الفترة المسائية مع تكاثف للغيوم وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار متفرقة مع إمكانية حدوث برق ورعد مع نشاط في سرعة الرياح.

وجاء في النشرة:

الحال العامة: طقس خريفي متقلب وماطر أحياناً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط ويستمر حتى بداية الأسبوع المقبل. (معدل درجات الحرارة لشهر تشرين الأول بين 21 و29 درجة).

الطقس المتوقع:

السبت: غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي بسيط بدرجات الحرارة على الساحل والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية واستقرارها على الجبال وفي الداخل. احتمال تساقط أمطارمحلية جنوب شرقي البلاد مع إمكانية حصول برق ورعد.

الأحد: قليل الغيوم خلال النهارمع ارتفاع بدرجات الحرارة وتشكّل الضباب خلال الفترة المسائية مع تكاثف للغيوم وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار متفرقة مع إمكانية حدوث برق ورعد مع نشاط في سرعة الرياح.

الإثنين: غائم جزئياً الى غائم وضباب على المرتفعات واستقرار بدرجات الحرارة واحتمال تساقط أمطارخفيفة متفرقة خاصة في الداخل خلال الفترة الصباحية.

الثلاثاء: غائم جزئيًا إلى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة والتي تتخطى معدلاتها الموسمية.

الوكالة الوطنية للاعلام

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى