منوعات

برق ورعد وامطار.. هذه تفاصيل حالة الطقس في الايام المقبلة!

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدًا غائما اجمالا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل وفي الداخل وانخفاضها بشكل طفيف على الجبال، يتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة وحدوث برق ورعد في فترة الظهيرة، كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات.

وجاء في النشرة الاتي:

الحالة العامة: يقع الحوض الشرقي للمتوسط تحت تاُثير منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة نسبيا والذي يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحيانا ويستمر حتى صباح الخميس.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض محدود في درجات الحرارة، ويتوقع أمطار متفرقة تشتد مساء في المناطق الداخلية مع حدوث وبرق ورعد.كما يتكون الضباب على المرتفعات.

الأربعاء: غائم اجمالا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل وفي الداخل وانخفاضها بشكل طفيف على الجبال، يتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة وحدوث برق ورعد في فترة الظهيرة، كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات.

الخميس: غائم صباحا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، وارتفاعها بشكل طفيف على الساحل. يتوقع هطول امطار خفيفة محلية في الفترة الصباحية شمال البلاد مع احتمال حدوث برق ورعد، ويتحول الطقس خلال فترة الظهيرة الى غائم جزئيا مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

الجمعة: غائم جزئيا الى غائم احيانا دون تعديل في درجات الحرارة كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات.

الوكالة الوطنية للاعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى