اخبار محلية

علي حجازي يدق ناقوس الخطر ويطلق مواقف رئاسية “مستفزّة وحامية”: مخطط لتفجير لبنان؟

إعتبر الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان علي حجازي أن “الطائف ليس مقدسًا ولا منزّلًا ويحق للبنانيين البحث عن بديل يحميهم”.

علي حجازي في مقابلة عبر “سبوت شوت” ضمن برنامج “وجهة نظر” عبر عن تخوفه “من أن يكون هناك مخطط أميركي ما لتفجير لبنان مجددًا مترافقًا مع سياسة سعودية متهوّرة وصدامية”.

وحذّر حجازي من أن “هناك نار تحت الرماد وحالة إحتقان مقلقة في البلد وإذا لم يكن هنالك حلول ملموسة في القريب العاجل فمنكون “ما منفهم” اذا ما عملنا تحرك شعبي جارف”.

واتهم علي حجازي عبر “سبوت شوت”، ميقاتي ووليد جنبلاط والحريرية السياسية وثلاثة أرباع السياسيين الذين اصبحوا نوابًا في لبنان بأنهم “صناعة سورية”.

ولفت الى أن “باسيل ممكن أن يصل في مراحل مقبلة الى رئاسة الجمهورية أما جعجع ما يحلم يوصل الى بعبدا “حتى تخلص الدني” ومش عم افهم شو بدو سمير جعجع!”.

وأضاف، “سجلوا عندكن، رئيس لا يؤمن بمعادلة “جيش شعب مقاومة” لن يكون رئيسًا للجمهورية!”.

وأعلن علي حجازي أن “مرشح حزب الله هو سليمان فرنجية وهنالك رغبة في خوض معركته حتى النهاية وسوريا تتمنى وصول فرنجية ايضًا”.

وجزم علي حجازي “وعلى مسؤوليته” أن زيارة باسيل الى سوريا “لا علاقة لها بالإنتخابات الرئاسية والأسد لن يتحدث مع باسيل في الموضوع الرئاسي وزيارة باسيل متأخرة جدًا”

المصدر: سبوت شوت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى