اخبار محلية

لا تفاوض تحت الضغط… ماذا يحصل في الإتصالات؟

رغم زيادة التعرفة السابقة على الاتصالات إن في إطار شركات الخليوي أو في إطار شركة اوجيرو، فإن اللبناني يشكو كل يوم من انقطاع الانترنت تارة أو الاتصالات في هذه المنطقة أو تلك تارة اخرى.

ويعزو وزير الإتصالات جوني قرم في حديث إلى “ليبانون ديبايت” السبب لإنقطاع الاتصالات الخاصة بأوجيرو الى أعطال التي تطرأ على المولدات الكهربائية القديمة العهد والاعطال التي تطرأ على الشبكة، ولا تستطيع الوزارة القيام بالصيانة اللازمة مع التأخر الحاصل في إستيلام الأموال التي أقرها مجلس الوزراء مؤخراً للقطاع.

أما بالنسبة الى إضراب موظفي الفا وتاتش فيشير الى الإجتماع الذي سيعقد بعد ظهر اليوم في الوزارة بحضور وزير العمل مصطفى بيرم ورئيس لجنة الاتصالات النيابية ابراهيم الموسوي ومديري الفا وتاتش، نافياً وجود عروضات لأنه ليس لدى الوزارة الصورة الكاملة للقضية ولا بد من استيعاب موضوع المصاريف ودرس الواقع مئة بالمئة، مؤكداً انه لا يمكن التفاوض تحت الضغط.

وفي ما يتعلق برفع التعرفة للاتصالات في اوجيرو كما يطالب مديرها؟ يشدّد على ان هناك حاجة لرفع التعرفة ولكن ليست الوزارة بوارد ذلك الآن بسبب الاوضاع السياسية في البلد والفراغ الرئاسي وعدم قدرة الحكومة على الاجتماع ، وبالتالي لا تستطيع الوزارة إتخاذ قرار في هذا الإطار.

ليبانون ديبايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى