فن

رشاقة ملفتة في حملها الأول.. إليكِ أبرز إطلالات جيسيكا عازار

إستطاعت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار المحافظة على رشاقتها خلال فترة حملها، وفي جولة على حسابها الخاص على تطبيق “إنستغرام” إخترنا لكِ بعض الإطلالات التي ظهرت بها في الفترة الأخيرة والتي عكست أناقتها ورشاقتها. ويمكنكِ إستلهام ما يعجبكِ من هذه الإطلالات خلال فترة الحمل.

في هذه الإطلالة كشفت الإعلامية جيسيكا عازار عن خبر حملها بطفلها الأول، فنشرت صورة لها وهي ترتدي فستان باللون الأبيض بقصة ضيقة وأكتاف مكشوفة، وإعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان النيود.

وفي إطلالة ثانية لها ظهرت جيسيكا في جلسة تصوير ببدلة أنيقة باللون الأسود مع قميص أبيض، وقد نجحت في إخفاء الحمل بهذه الإطلالة الكلاسيكية.

أما في هذه الإطلالة فقد ظهرت جيسيكا عازار بـ “توب” باللون الأحمر من دون أكمام وبنطال باللون الأسود، وبدت في غاية الرشاقة على الرغم من حملها. وإعتمدت الماكياج الخفيف، حيث إختارت مكياج عيون ناعم وأحمر شفاه خفيف باللون النيود. وقد تتميزت هذه الإطلالة بالنعومة والستايل.

كما نشرت منذ أيام صورة عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” بمناسبة عيد الميلاد .وأطلت بفستان ضيق أظهر بطنها المنتفخ بطريقة واضحة، وبدت بمراحل متقدمة من الحمل.

وأصبحنا نلاحظ أن جيسيكا تلجأ إلى إختيار فساتين باللون الأسود بإطلالتها في برنامج “40” الذي يعرض على شاشة الـ mtv. وربما هي تختار هذا اللون لأنه يعتبر من الألوان الأكثر أناقةً في إطلالة المرأة.

هل أعجبتكِ إطلالات جيسيكا عازار في فترة حملها؟

يولا الأطرش – “ليبانون ميرور”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى