اخبار محلية

“خبرٌ من نسج الخيال”.. ووزير الخارجية يتحدّى “المصدر”!

صدر بيان عن المكتب الإعلامي لوزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب جاء فيه، “بوحبيب يسوق لحل مستدام لأزمة النزوح”.

وبحسب البيان، أسف وزير الخارجية والمغتربين لـ “الدس المتعمد لأخبار كاذبة من نسج خيال أصحابها حول التسويق لنفسه رئاسيا” في إجتماعات أجراها مؤخرا” في واشنطن على هامش قضائه إجازة عائلية في عطلة الأعياد، كما سبق أن درجت العادة منذ أن تولى الحقيبة الوزارية الحالية في أيلول 2021 ولتاريخه”.

وأشار الى أن “كافة إجتماعات الوزير بوحبيب تتم بحضور وعلى مسمع من دبلوماسيين لبنانيين يعكسون التنوع اللبناني، لأنه مؤمن بلبنان الرسالة الغني بتعدديته، ويثق بالعمل المؤسساتي الشفاف والواضح”.

وتابع، “خلافا” لبعض الفبركات الصحفية، فالفخر كل الفخر أنه يسوق في كل رحلاته الخارجية ومنها الى بروكسل، برشلونة، أثينا، فاس، مدريد، روما وواشنطن لحل مستدام للنزوح الذي أصبح يشكل خطرا” وجوديا” على لبنان وشعبه وديمومته”.

وقال: “ليعلم القاصي والداني، أنه لم يطرح نفسه مرشحا ولم يبحث هذا الموضوع مع أحد ويضيف الوزير: “انا لم أسعى على حساب مبادئي وقناعاتي للمراكز التي وصلت اليها، ولم أبحث هذا الموضوع مع أي أميركي أو لبناني أو أي جهة أخرى”.

وختم، “لذلك اتألم عندما يأتي الكذب والتلفيق من جهات صحفية كنت احترمها، واتحدى المسرب أن يذكر المصدر لأنه لا يوجد مصدر صادق، فالخبر من نسج الخيال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى