اخبار محلية

بشرى الخليل تفتح قنبلة من عيار 80 مليار دولار بوجه برّي: وتفضح سر “المجموعة 13” والقوات!

أشارت المحامية بشرى الخليل إلى أن “الرئيس السوري بشار الأسد إستقبل الوفد اللبناني لأنه لايق ومحترم وبعض أصوات النشاز الرافضة للزيارة لا يعيرها الأسد أي انتباه، ومن الجيد أنه استقبلهم”.

وفي حديث إلى “سبوت شوت” عبر برنامج وجهة نظر، رأت الخليل أنه “كان حرياً بنجيب ميقاتي أن يدفع حوالى مليار دولار لسوريا فثروته وزعامته صناعة سورية”.

وعن ترشيح الوزير السابق سليمان فرنجية قالت: “يبدو انه نسي ذكر اسم سوريا لإعتبارات رئاسية ومش هيك بدنا رئيس ورئاسة الجمهورية تليق بجبران باسيل اكثر منه”.

وفي سياق آخر اعتبرت الخليل أن “رئيس مجلس النواب نبيه بري مسؤول عن اختفاء الأموال الشيعية في المصارف اللبنانية والتي كانت تبلغ 80 مليار دولار وهو لم يسمح لهم بالإستئثار بالودائع الشيعية من أخذ حصة منها”.

وعن إنفجار مرفأ بيروت أشارت إلى أن “التفجير هو عمل إرهابي إسرائيلي وهنالك من بإستطاعته تأمين الأمور اللوجستية له، وأداء القوات عليه علامات استفهام”، سائلة، “هل لها مصلحة؟”.

وفي ذكرى إغتيال رئيس الحكومة الأسبق الشهيد رفيق الحريري أكدت أن “من اغتال الحريري هي المجموعة 13 التابعة للقاعدة وزوجته نازك الحريري واثقة من هذا الأمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى