اخبار محلية

ماذا قال الحريري للنواب السنة؟!

التقى رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري، اليوم الأربعاء، في بيت الوسط، مع وفد من كتلة الإعتدال الوطني النيابية، ضمّ النواب وليد البعريني، محمد سليمان، سجيع عطية، عبد العزيز الصمد وأحمد الخير، حيث جرى الحديث في الأمور العام ولم يتم التطرق إلى الملفات السياسية.

في هذا الإطار أكّد عضو التكتل النائب أحمد الخير أن “اللقاء الذي عقد بيننا وبين الرئيس سعد الحريري في بيت الوسط إنتهى منذ قليل، وقد كان لقاء ودي لم يتناول المواضيع السياسية”.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت” قال الخير: “لم نتحدث ككتلة بالسياسة مع الحريري إحتراماً لقراره بتعليق العمل السياسي، وهو لم يتكلم بأي موضوع، اللقاء كان ودي وكأصدقاء ولذلك كانت الجلسة جميلة”.

وأضاف، “لسان حال الرئيس الحريري الله يحمي لبنان واللبنانيين، وقد زرناه لنطمئن عليه وهو كذلك اطمأن علينا وعلى المواطنين”.

وفي الموضوع الرئاسي، أجاب الخير، “موقفنا في الإستحقاق الرئاسي واضح، نحن مع رئيس يكون هناك توافق على اللبنانيين ويؤمن مظلة داخلية وعربية وخارجية”.

وختم بالقول، “لبنان أمام مرحلة تحتاح إلى رئيس جمهورية بمقومات استثنائية تبدأ بتضامن وتظافر جهود داخلية حوله وإلى جانبه وتظافر جهود خارجية وعربية لدعمه والحكومة التي ستتشكل بعهده في المسار القادم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى