اخبار محلية

إضراب تحذيري لعمال أوجيرو غدا.. فهل تتوقف الخدمات؟

يُنفذ عمال “أوجيرو” إضرابا تحذيريا غدا الأربعاء مع عدم الحضور إلى مراكز العمل، وذلك بعد مضي نحو 4 أشهر على إضرابهم الأخير.

وأوضحت النقابة أنّ المجلس عقد أمس الإثنين جلسة طارئة واتخذ قرار الإضراب بعدما تبين عدم وجود اعتمادات مالية لغاية تاريخه لصرف الرواتب الاساسية نهاية هذا الشهر.

وفي هذا الإطار، يشير المدير العام لهيئة “اوجيرو” عماد كريدية في حديث لـ “لبنان24” إلى ان “رواتب الموظفين تآكلت مع استمرار تدهور سعر الصرف”، وقال: “هم لديهم سلة مطالب فما يتقاضونه لا يكفي للوصول إلى مكان عملهم شأنهم شأن كافة موظفي القطاع العام.”

وطمأن كريدية بأن الاضراب لن يؤثر على سير العمليات في هيئة “اوجيرو”، مشيرا إلى ان “عمال وموظفي “اوجيرو” يجهدون لتصليح الأعطال على الرغم من كل الظروف التي يمرون بها”.

وقال: “العمال ينتظرون ان كانوا سيقبضون رواتبهم نهاية هذا الشهر فليس هناك اعتمادات مالية لغاية اليوم لصرف الرواتب وإذا لم تتأمن فبكل بساطة العمال لن يذهبوا إلى مراكز عملهم”.

وختم بالقول: “كل ما يمكن قوله الله يستر”، معتبرا ان “المشكلة ليست فقط تتعلق بالأوضاع المعيشية بل أيضا بعدم اتخاذ القرارات في الوقت المناسب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى