فن

ممثلون فقدوا وعيهم بكواليس “الزند”.. نجم سوري يكشف هذه التفاصيل للمرة الأولى

كشف الفنان السوري باسل حيدر عن الظروف الصعبة التي مر بها أثناء مشاركته في مسلسل” الزند”، إخراج سامر برقاوي وتأليف عمر أبو سعدة، وإنتاج شركة الصباح.

وقال حيدر إن فترة التصوير كانت في شهر آب والطقس حار جداً، مما أدى لفقدان وعي بعض الممثلين، مشيرا إلى أن الخيول لم تسلم أيضًا من موجة الحر.

وأضاف الفنان أن مسلسل “الزند” يحتوي على طريقة جديدة في الإخراج بسوريا، حيث استغرق العمل أكثر من 22 يوماً، وأخذ المشهد حقه بالكامل.

ولفت إلى أن أول مشهد مثّله أمام الكاميرا كان في السادسة صباحاً وانتهى الثالثة ظهراً، ووصف العوامل التي مروا بها بأنها “طبيعية قاهرة”.

وتابع خلال استضافته في برنامج “14” الذي تقدمه الفنانة شكران مرتجى، أن النتائج التي حققها العمل كانت مذهلة ومسحت كل التعب والإرهاق.

ورد حيدر على كلام الجمهور المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بما يخص الألفاظ السيئة التي تتردد في مسلسل “الزند”، مشيرا إلى أن الشخصية هي التي تتكلم وليس الفنان، وبالتالي فإن الجمهور الذي يتابع العمل يحتاج لسماع هذه الألفاظ الموجهة للشخصية الشريرة ليحقق مراده منها، موضحاً أن هذه الالفاظ غير معيبة بالنسبة له.

وكشف أن شخصيته جديدة ومميزة، وستحدث تغييراً في مسيرته الفنية، وأخذت منه وقتاً وجهداً بالتعاون مع المخرج سامر برقاوي. وبين أن من شروط الشخصية كان زيادة وزنه فأصبح 107 كيلو غرامات، ووجه شكراً خاصاً لكل القائمين على العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى