فن

 بالصور: حفل تاريخي لهذا الفنان في بيروت!

أحيا أمس الفنان المصري تامر حسني حفلة ضخمة في “فوروم دو بيروت”، حضره الآلاف من لبنان والخارج.

وقدّم حسني عروضًا فنية مميزة، أشعل فيها حماس جمهوره، وغنّى أجمل أغنياته التي اشتهر من خلالها في بدايته وصولاً لأغنياته التي طرحها أخيرًا في فيلمه “تاج”.

وسبق الحفلة العديد من المحطات التي لفتت النظر لوجود حسني في لبنان، بدءًا من استقباله في المطار من قبل عدد كبير من محبّيه، الذي حملوه على أكتافهم بمشاركة فرقة دبكة لبنانية.

واستمرت حفلة أمس لأكثر من ساعتين، وتخللها العديد من المواقف التي جهلت منها ليلة لا تنسى، و”تاريخية” كما وصفها النجم المصري.

ونشر حسني صورًا من حفلته، وأرفقها برسالةٍ مطوّلة وصف فيها شعوره بعدها، قائلاً: “حقا حفل للتاريخ. حفل لبنان استقبال وذوق وطاقة حب وحماس مش طبيعية… استقبالكم وتصفيقكم قبل غنائي كل هذا الوقت لحظة مش هنساها تم تسجيلها في حياتي من أهم اللحظات اللي حسيت بيها بكرم ربنا في مشوار حياتي بشكل عام”.

وتابع: “حسيت بالحب والانتصار من فرحتي حسيت مش قادر اقف مش قادر اغني مش عارف اتكلم مش لاقي كلام يوصف محبتي ليكم ويعبر عن الفرحة اللي دخلتوها قلبي”.

وأضاف: “شعب لبنان الغالي الحبيب من كل قلبي شكرا لمحبتكم الصادقة. شكرا لكل من اشرف على هذا الحفل الأسطوري شكرًا صحافة واعلام لبنان الغالي شكرًا للسيد حسين كسيره على مجهوده الخرافي. يا حسين انت عملت حدث مشرف. انا فخور بيه جدًا شكرا ياسر الحريري المبدع المخلص شكرًا العبقري احمد عصام ورجال الامن اللبناني الغالي اللي تعبوا جدا لإنجاح هذا الحفل التاريخي. شكرًا كل فريق عملي المجتهد اللي مش بنام لحظة عشان نطلع كلنا بالشكل ده. شكرًا الجاليات العربية العظيمة اللي حضرت شكرا الجالية المصرية الحبيبة اللي نورتي”.

واختتم: “شكرا لبنان العظيم. وشعب لبنان الحبيب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى