منوعات

رئيسٌ يُنفق 100 ألف دولار على عمليات التجميل

رئيسٌ يُنفق 100 ألف دولار على عمليات التجميل

كشف أحد كبار جراحي التجميل في ولاية كاليفورنيا الأميركية أن الرئيس جو بايدن أنفق 100 ألف دولار على عمليات للتجميل، بينها شدّ الوجه والحاجبين وزرع الشعر.

وقال الدكتور غاري موتيكي في فيديو عبر حسابه على “انستغرام”: “أتوقع أن يكون بايدن أنفق ما يصل إلى 100 ألف دولار على الجراحة التجميلية إذا خضع لهذه الإجراءات هنا في بيفرلي هيلز”.

وفي الفيديو عرض الجراح التجميلي لصور توضيحية لكل ما تحدث عنه، وأضاف: “يبلغ عمر الرئيس بايدن الآن 82 عامًا… أعتقد أنه خضع بالتأكيد لبعض الجراحة التجميلية”، موضحاً أن بايدن لم يخضع بالضرورة للجراحة أخيراً ولكنه قام بها على مر السنين.

وأشار إلى أنه “حتى قبل 30 إلى 40 عاما، كان شعر الرئيس أخف بكثير مما هو عليه الآن.. ومن ثم نرى بعض الدلائل على أنه خضع لعملية زراعة شعر.. وربما إحدى التقنيات القديمة”.

ثم حول موتيكي انتباه المشاهدين إلى جبين بايدن، الذي ادعى أن له “مظهرا غير طبيعي” لخط الحاجب، وهذا يشير إلى أن الرئيس خضع لعملية “رفع الحاجب”. وقال: “عند الرجال، هذه العملية يمكن أن تجعلهم يبدون أنثويين قليلا أو غريبين بعض الشيء، ونحن نرى ذلك في الرئيس بايدن”.

كما تكهّن بأن يكون الرئيس الأميركي قد خضع لعملية تجميل للوجه، وهو ما استنتجه من أدلة أخرى، أبرزها أذناه الجنيتان، بالإضافة إلى بعض العلامات في الأذن والرقبة.

وذكر أن العمليات الجراحية الأخرى التي يعتقد أن بايدن خضع لها تشمل عملية رأب الجفن السفلي للقضاء على الأكياس تحت عينيه، بالإضافة إلى لمسات الحشوة والبوتوكس على مر السنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى