فن

بالصورة: تايلور سويفت مذعورة… والسبب خاتمها الثمين!

على الرغم من أنها كانت الرابحة الأكبر خلال حفل توزيع جوائز “أم تي في فيديو ميوزيك أواردز” ليلة الثلاثاء، مع حصولها على 9 تماثيل ذهبية ضخمة، إلا أن المغنية الأميركية خرجت من الحفل خاسرة خاتماً ثميناً ارتدته خلال الحفل.

كانت إطلالة تايلور سويفت حديث مواقع التواصل، بمجوهراتها التي قدرت قيمتها بـ 160 ألف دولار، بما في ذلك خاتم من تصميم “فان كليف آند آربلز العتيق”، اشترته من دار “جوزيف سايديان وأولاده” بقيمة 12 ألف دولار. كما وضعت عقداً من “أنتيكاكو للمجوهرات” بأكثر من 43 ألف دولار، وعقد آخر من “جوزيف سايديان” بـ 65 ألف دولار.

كما سرقت الأضواء خلال الحفل بجوائزها وردود أفعالها خلال رقصها على أنغام شاكيرا، وفرحتها بفوز سيلينا غوميز إلى تفاعلها مع Olivia Rodrigo و Stray Kids.

لكن اللقطة الأبرز لتايلور من الحفل هي ردة فعلها حين لاحظت أنها فقدت حصاً من خاتمها الثمين، حيث رصدت تناشد أحد الموظفين لمساعدتها في البحث عن شيء ما خسره الخاتم، لتبدأ رحلة بحث بين عدد من الحضور عن الشيء الذي سقط من الخاتم المتضرر، بعدما كان مليئاً بالأحجار المتلألئة.

وعلى الرغم من عدم التأكد مما إذا كانت تايلور قد عثرت على الجزء الضائع من خاتمها المتضرر، إلا أن يدها اليسرى ظهرت من دون هذا الخاتم في صور أخرى، لاسيما حين استلام جائزة “فيديو العام” في نهاية الحفل الذي بث على الهواء مباشرة.

وأوضحت “بيج 6” أنها تواصلت مع دار “جوزيف سايديان وأولاده” للتعليق على الحادثة، وما إذا كانت تايلور قد لجأت إليهم لإصلاح الخاتم، أو حتى التأكد من معلومة شرائها للخاتم من دار، فكان الرد: “لا تعليق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى