اخبار محلية

إجراء هام من محافظ بيروت..؟

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان، أن محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود أصدر بلاغاً حمل الرقم 6920/2023 يتعلق بإزالة الصور والإعلانات والشعارات والصور الغير مرخصة أينما وجدت في مدينة بيروت.

وجاء في البيان: “حيث ان بعض الأشخاص عمدوا الى تعليق صور ولافتات وإعلانات تعود لانتماءات حزبية وسياسية، كما وأن بعض الأشخاص والمؤسسات والشركات تقوم بانتهاز الفرصة لنشر الإعلانات والملصقات الخاصة بهم، في مختلف شوارع العاصمة، وعلى أعمدة الإنارة، وفي الأملاك العامة، وعلى جدران الأبنية، وذلك بصورة مخالفة للقانون وبدون تراخيص مسبقة؛ مما يؤدي الى تشويه وجه العاصمة الحضاري”.

وأضاف البيان، “ولجعل بيروت مدينة خالية من الشعارات الخلافية، والتي تؤدي الى الانقسام بين أبنائها، نأمل من جميع المعنيين الالتزام بالقوانين والأنظمة المرعية الإجراء والتقدم بطلبات التراخيص اللازمة وفقاً للأصول، أو إزالة هذه الصور والإعلانات والشعارات أينما وجدت، وإلا اضطررنا آسفين الى إزالتها على نفقتهم ومسؤوليتهم”.

وختم: “علماً بأنه تم تكليف مصلحة النظافة في بلدية بيروت بمؤازرة فوجي إطفاء وحرس بيروت إزالة كافة هذه الشعارات والصور والأعلام والإعلانات المنتشرة في مختلف شوارع العاصمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى