منوعات

لبنان تحت تأثير العاصفة… هذا ما ينتظرنا في الأيام المقبلة!

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً، غائماً جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل، ولكن تبقى دون تعديل على الساحل . يتكون الضباب على المرتفعات و يتساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الجبلية الشمالية خلال النهار، ويتحسن الطقس تدريجياً اعتباراً من بعد الظهر فيتحول إلى قليل الغيوم.
حال الطقس:
الثلاثاء:  غائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع انخفاض في درجات الحرارة بخاصة على الجبال و في الداخل، تهطل امطار متفرقة ومتقطعة، ومن المتوقع أن تشتد أحيانا في المناطق الجنوبية مع ظهور للخلايا الرعدية المنفردة، كما تنشط الرياح أحياناً ويتكون الضباب على المرتفعات، تنحسر الأمطار اعتباراً من المساء.

الأربعاء:  غائم جزئياً بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل، ولكن تبقى دون تعديل على الساحل. يتكون الضباب على المرتفعات و يتساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الجبلية الشمالية خلال النهار، ويتحسن الطقس تدريجيا اعتباراً من بعد الظهر فيتحول الى قليل الغيوم.

الخميس:  قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة، يتكون الضباب المحلي على المرتفعات.
الجمعة:  قليل الغيوم اجمالاً مع استقرار في درجات الحرارة التي تبقى ضمن معدلاتها الموسمية مع بقاء تكون الضباب على المرتفعات.

-الحرارة على الساحل من 23 إلى 27 درجة، فوق الجبال من 15 إلى 23 درجة، في الداخل من 15 إلى 31 درجة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى