منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 13 تشرين الأول/ أكتوبر 2023

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

عليك يا عزيزي بالصبر خلال فترة الصباح فقط، لأن الأمور والأحداث ما تزال تعاكسك، وبخاصة إذا كنت من مواليد 12 إلى 19 نيسان (إبريل). فاحذر من الوقوع في الخطأ، وبخاصة في مجال العمل، تبدأ الأمور بالتحسن تدريجيا خلال اليوم، مع بقاء ضغط العمل متواجدًا.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر

تبدأ الأمور بالاستقرار بعد أن هبت العاصفة في اليومين الماضيين، لذلك لا تستعجل حل الأمور، واترك كل شيء يسير على سجيته في الصباح والظهيرة، لأنها آخر فترات المشاكل.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

أسرع بتنفيذ ما تريد يا صديقي، ولا تجلس مكتوف اليدين، بل باشر في تسيير أمورك التي تلاقي نجاحاً في فترة الصباح. لأنه في فترة الظهيرة تتبدل الأوضاع بشكل كبير جدا، وتصبح حساساً لأي كلمة توجه إليك، كما قد يصيبك التعب في أنحاء جسمك والمشاكل تكثر من حولك وبدون سبب.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

استنفذ ما تقدر من الحظ الموجود إلى جانبك، الذي سيرافقك في ساعات الصباح الأولى فقط، لأنه بعد ذلك تتغير الأمور، لكنها لن تكون سيئة بل جيدة إلى حد ما، وبخاصة على نطاق العمل الذي سيبقى ناجحاً.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تبدأ بعزيمة قوية في الصباح، لإنهاء جميع أعمالك والمشي قدما في مبادراتك. لكن عند الظهيرة، حاول التركيز على عملك، ولا تفكر بمشاكلك العائلية والعاطفية، كي لا تلقى الانتقادات من رئيسك بالعمل أو أن تقع بأخطاء تندم عليها.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

الأجواء تبقى جيدة في فترتي الصباح والظهيرة، فاستغل الوضع لفعل ما تريد، وبخاصة في العمل أو السفر، لكن عند الظهيرة تتغير مواعيدك ولن يسير أي شيء كما خططت له، وتصل مزاجيتك إلى أعلى مستوى لها.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

الأعمال ستكون مركز اهتمامك، فستلقى على عاتقك العديد من المسؤوليات لتنجزها بوقت قصير، تنجح في كل ما تفعل، وبخاصة أن لديك عزيمة قوية جداً، تسمع كلاماً لن يعجبك في المساء من بعض المقربين منك، لكن لن تعطيهم الاهتمام، لأنك لا تريد تغيير مزاجك.

البوابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى