اخبار محلية

“3 أيام هذا الأسبوع”… بيانٌ من هيئة إدارة السير والآليات

صدر عن هيئة ادارة السير والاليات والمركبات – مصلحة تسجيل السيارات والاليات، اليوم الأحد، بيان أعلنت فيه أنها سوف تستقبل المواطنين هذا الاسبوع أيام الثلاثاء، الاربعاء والخميس.

وأضاف البيان، “سوف تقوم الهيئة في المركز الرئيسي في الدكوانة بإنجاز المعاملات الجديدة التّالية: 1- تسجيل سيارات الايجار، 2- نقل ملكيّة السّيارات السّياحيّة الخصوصيّة المتوقفة عن السّير (الانقاض) والتي يتوجب إحضارها للكشف”.

وتابع، “أما الاقسام الاخرى (زحلة، النبطيّة، صيدا وطرابلس) سوف تقوم بإنجاز المعاملات الجديدة التالية: 1- فكّ رهن السيارات السّياحية الخصوصيّة، 2- إعادة السيارات السّياحيّة الخصوصيّة الى السّير على اسم صاحبها (سيارات الانقاض على اسم صاحبها)، هذا بالإضافة الى استمرار المصلحة في الدكوانة وفي باقي الاقسام بتأمين الخدمات التّي كانت توفرّها سابقاً والتي يمكن الاطلاع عليها على موقع الهيئة الالكتروني tmo.gov.lb”.

وأردف، “كما تُذكّر المصلحة بآلية العمل المعتمدة من قبلها لانجاز المعاملات وذلك: في المركز الرئيسي في الدكوانة من خلال حجز موعد مسبق على موقع الهيئة الالكتروني، وفي الاقسام الاخرى (طرابلس، صيدا، النّبطيّة وزحلة) وفق الشّكل التالي:

أيّام الثلاثاء للسيارات والدراجات/لرخص السوق التي ينتهي رقم (هيكلها / تسلسها) : بــ 0، 1، 2 و3.

أيّام الاربعاء للسيارات والدراجات/لرخص السوق التي ينتهي رقم (هيكلها / تسلسها) : بــ 4، 5 و6.

أيّام الخميس للسيارات والدراجات/لرخص السوق التي ينتهي رقم (هيكلها / تسلسها) : بـ 7، 8 و9.

ومع العلم انّ المصلحة سوف تعلن عن توفير خدمات جديدة خلال الايام المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى