اخبار محلية

احذروا منهم.. خطر يهدّد منازلكم!

أطلقت شركة “كابلات لبنان”، إحدى شركات Nexans، المزود الرائد لأنظمة الكابلات المتقدمة والحلول والخدمات المبتكرة، حملة “360 درجة” لمكافحة التزوير، وتهدف إلى رفع مستوى الوعي حول مخاطر استخدام الكابلات المزوّرة.

وأوضحت الشركة “ان هذه المبادرة التي تضيء على الخطر المتزايد لبيع كابلات مزوّرة، تؤكد التزام شركة “كابلات لبنان” بتقديم منتجات آمنة وعالية الجودة. كما تُظهر، من خلال مواجهة هذه الظاهرة المتزايدة والتي تهدد سلامة المواطن وسمعة الشركة، تصميمها على حماية زبائنها من شراء منتجات قد ينجم عنها عدد كبير من المشاكل وتكون دون المستوى المطلوب”.
وأشارت الى ان “هذه الظاهرة سادت في لبنان بشكل مقلق، خلال السنوات الثلاث الماضية، ما بات يشكل تهديدا وله عواقب وخيمة، لأنه عندما يتعلق الأمر بالكابلات المزيفة يعني ان الخطر يعود للغش الحاصل في كمية النحاس، اذ يؤدي تقليص قِطر النحاس الى سخونة غير طبيعية في الكابلات عند مرور التيار من خلالها، وبالتالي إلى زيادة الشحن واندلاع حريق”.

وكشفت شركة “كابلات لبنان” التابعة لـNexans عن أحدث التقنيات المدمجة في تطبيقها “Nexans”، كجزء من استراتيجيتها المتمثلة في تقديم أفضل الخدمات لزبائها. فبعد تحميل التطبيق المتاح لنظامي التشغيل IOS وAndroid واعتماد تقنية المصادقة، يمكن للعملاء أو الموزعين إجراء مسح والتحقق بسرعة من صحة المنتج”.

واعتبر مدير التسويق في شركة “كابلات لبنان” رجا ملكي ان “هذا الحل المتطوّر يسمح للمستهلكين بالتعرف على الكابلات الأصلية بشكل سهل وسريع، ما يوفر لهم حماية لا مثيل لها ضد مخاطر تقليد المنتجات”، مشددا على ان “اطلاق حملة مكافحة التزوير يساهم بشكل فعال في تعزيز بيئة أكثر أمانًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى