فن

نقابة الموسيقيين تلجأ للقضاء.. ما علاقة شيرين عبد الوهاب؟

أعلن نقيب الموسيقيين المحترفين في لبنان فريد بو سعيد، عن الإجراءات القانونيّة الّتي اتخذها صندوق التعاضد الموحّد للفنانين بحق الشركة المُنظّمة لحفل النجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب في لبنان.

وفي التفاصيل، كشف فريد بو سعيد أن شركة التنظيم لم تلتزم بدفع المستحقات الماليّة الخاصّة بحفل شيرينعبدالوهاب، ولم تقدّم أي مستندات خاصّة بالحفل لغاية اليوم.

يأتي هذا بعدما أحيت الفنانة المصرية شيرينعبدالوهاب، حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح فورم دي بيروت وسط تجهيزات “لايف بمواصفات عالمية وبحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية.

وشارك في إحياء فقرات الحفل ديسكو بيروت وكريستين درامز، وجاى مانوكيان ويقوم بالتنظيم فادى أبو عاص FA Production وتامر عبد المنعم pmg وإضاءة حاتم الخولي وصوت احمد عبد القادر.

وتألقت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، في إحياء ختام حفل اولى الليالي السعودية المصرية التي تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشبخ وشارك فى إحياء الحفل بحضور كبار نجوم الفن والإبداع.

كما تصدرت أغنية “الدهب” التى اطلقتها شيرين عبد الوهاب مؤخرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي والتي تعد عودة قوية لها وهي كلمات تامر حسين ولحن مدين.

الجرس

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى