منوعات

هذا البرج يتلقى أخبار صادمة…اليكم توقعات الأبراج ليوم الخميس 29 أب 2024

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)
اليوم، ستشعر بحيوية ونشاط على مختلف الأصعدة، لكن ستواجه بعض التحديات السلبية والإيجابية. ربما تشعر بالحماسة لتخطيط عطلة نهاية الأسبوع مع عائلتك، لكن عليك أن تتعامل مع الأعمال المتراكمة التي تسببت في تراكمها بسبب الإهمال. تجنب التدخين واهتم بنظامك الغذائي الصحي، وحافظ على ممارسة الرياضة.
برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)
تأجيلك غير المبرر لبعض الأعمال قد يؤثر سلباً على تقييمك لدى المسؤولين، مما قد يجعلك تبدو غير مبالٍ. حاول الفصل بين حياتك الشخصية والعمل لتفادي التأثيرات السلبية. علاقتك بالشريك تبدو مستقرة، لكن عليك أن تتعلم من أخطائك السابقة.
برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)
الأمور لن تسير دائماً كما تتمنى، لذا حاول أن تتعامل بعفوية ودون تدخل في شؤون الآخرين. تجنب الدخول في نقاشات غير مجدية في العمل، وابتعد عن السهر للحفاظ على صحتك.
برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)
حاول تجنب النقاشات الحادة، خاصة مع الشريك، حيث أنك قد تكون سريع الغضب وانفعالي. حاول التحكم في مشاعرك لتجنب الندم، وكن مرناً في تعاملك مع بعض المواقف في العمل. مارس الرياضة لتفريغ الطاقة السلبية.
برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)
تشعر بقلق وشكوك حول الأشخاص من حولك، مما قد يسبب لك إزعاجاً. توقف عن التفكير المبالغ فيه، وضع ثقتك في المقربين منك. قد تواجه بعض المشكلات الصحية، لذا انتبه لصحتك واهتم بتناول الفيتامينات والفواكه.
برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)
ستسمع معلومات قد تكون صادمة عن شخص ما، ولكن لا تتسرع في الحكم. تجنب التورط في الثرثرات غير المجدية، وحاول توضيح الأمور العاطفية مع الشريك لتجنب المشاكل. قد تشعر بالحيرة في اتخاذ قرارات مهمة.
برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)
قد تسمع أيضاً معلومات صادمة، ويفضل أن تتحقق منها قبل الحكم. تجنب الانخراط في الثرثرات، وحاول حل المشاكل العاطفية مع الشريك بوضوح. قد تشعر بالحيرة بشأن قراراتك الشخصية.
برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
قد تكون حساساً وسريع الغضب اليوم، مما يتطلب منك الحذر. تجنب الأفراد الذين يحاولون إيقاعك في المشاكل، واستشر المقربين قبل اتخاذ قرارات مهمة مثل البيع أو الشراء. تستعد لمشروع سفر أو نزهة عائلية مميزة.
برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)
اليوم، ستستقبل أخباراً سارة ومفاجآت سعيدة. قد تحقق هدفاً طالما حلمت به، وتشعر بالراحة في العمل. لكنك قد تعاني من مشكلة صحية تحتاج إلى علاج جدي، لذا اهتم بصحتك بشكل أفضل.
برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)
تمتاز بحماس وطاقة كبيرة في العمل، لكن احذر من المبالغة في ثقتك بنفسك، حيث أن كل إنسان يخطئ. قد تستفز تصرفاتك بعض المقربين، فكن أكثر مرونة في تعاملك مع المواقف.
برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)
مزاجك المتقلب قد يجعلك تشعر بالإجهاد، لذا احرص على أخذ قسط من الراحة وتجنب التوتر. الاسترخاء أو الخروج مع أصدقاء مقربين قد يساعدك في تحسين حالتك النفسية. قد تتلقى اتصالاً من صديق قديم لم تتحدث معه منذ فترة.
برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)
تشهد بعض التحسينات في حياتك وقد تكون بداية لتطورات إيجابية. رغم أنك قد تواجه مواقف غير مريحة، فإن تأثيرها لن يكون كبيراً. انتبه لتصرفاتك مع الأصدقاء، وحاول تجنب التصرفات التي قد تؤدي إلى فقدانهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى