اخبار محلية

بيان عالي اللهجة من ثوار عكار!

المصدر: بيان

عقد اتحاد ثوار عكار اجتماعا طارئًا  وصدر عنهم البيان التالي :
عكار يا ام المواجع ، انت عصية على الانكسار ، وستكون ثورة لا حداد ، بعد الفاجعة التي اصابتنا في مجزرة التليل الناتجة عن تفجير صهريج للمحروقات في مستودع غير شرعي محمي من فريق رئيس الجمهورية السياسي .
*إن اتحاد ثوار عكار يحمل منظومة الحكم مجتمعة كلن يعني كلن و على رأسها ميليشا حزب ايران مسؤولية* ما وصلنا اليه من انهيار  اقتصادي و تردي للأوضاع الأمنية واستمرار سياسة تجفيف الخزينة وسرقة أموال المودعين عبر عمليات سرقة ممنهجة ، وتهريب منظم ايضا للمحروقات الى سوريا ، وتخزين المواد المدعومة واستخدامها لمحسوبيات سياسية وطائفية .
إن المجتمع اللبناني والعالمي يدرك فساد وإرهاب هذه المنظومة بكل مكوناتها ، لذلك نرفع لواء ثورة لا حداد ، و ألا تهدئة … قبل استقالة نواب عكار مجتمعين ، بل استقالة مجلس النواب ،  ورؤساء الاجهزة الامنية ، ورئيس جمهورية العهد الفاشل .
إن اتحاد ثوار عكار يحمل مجلس الدفاع الاعلى المسؤولية الاولى لأنه اهمل ضبط الحدود ومنع التهريب مما أوصل الامور إلى ما وصلت إليه ، و *نطالب بتطبيق القرارات  الدولية المتعلقة بلبنان و بنشر قوات اممية على كامل الحدود اللبنانية البرية والبحرية !*نطالب المجتمع الدولي و القضاء و الجيش اللبناني تحمل مسؤوليته، كما نطالب المحافظ والسلطات المحلية تحمل مسؤولياتهم جراء الاهمال والكشف عن المستودعات بكل القرى التي تغطى من جهات سياسيه و امنية نافذة .
ختاماً…حفظ الله عكار وكل الوطن وانتقم من حكامه الخونة ، وسيبقى المجتمعون اجتماعاتهم مفتوحة والتنسيق مع كافة المجموعات الثورية الوطنية لإسقاط منظومة الاحزاب الحاكمة الفاسدة …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى