اخبار محلية

المستقبل “يردّ ويُجاوب” وهّاب

المصدر: رصد ليبانون ميرور

ردَّ منسق الإعلام في “تيار المستقبل” عبد السلام موسى بـ “طريقة لاذعة” على تغريدة رئيس حزب التوحيد الوزير السابق وئام وهاب التي إعتبر فيها أن “رد الرئيس سعد الحريري على الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله “قطع الطريق على تشكيل الحكومة”.

وكتب موسى على حسابه عبر “تويتر”: “يبدو أن الشياطين التي حذرت منها يا وئام وصلت على متن السفن الايرانية تحمل أمر عمليات بتعطيل التأليف, قطاع الطرق على البلد هم أزلام محور الممانعة!”.

‏وأضاف, “وجواباً على سؤالك, الحريري معني بكرامة اللبنانيين, أما انتم فمعنيون بفتاوى المرشد الإيراني!”.

وتعليقاً على ردّ الحريري على نصرالله، اعتبر رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” أن “كلام الحريري قطع الطريق على تشكيل الحكومة”.

وسأل: “هل يريد سعد الإستمتاع بطوابير الذل لإرضاء أسياده الأميركيين؟”.

رد رئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب على الرئيس سعد الحريري الذي سأل في بيان “هل ما سمعناه هذا الصباح عن وصول السفن الايرانية بشرى سارة للبنانيين ام اعلان خطير بزج لبنان في وحول صراعات داخلية وخارجية؟”، وكتب وهاب عبر حسابه على “تويتر”:
 

“سعد الحريري هناك سؤال ملح عليك وعلى الآخرين هل تعنيك كرامة اللبنانيين أم قرارات الأميركيين؟ أصبح السؤال ملحاً. والجواب عليه يقرر الإتي”.
 
وأضاف وهاب: “أنا راح إطرح عالحريري حل أسهل أنا وغيري مستعدون لشكر الأميركيين رغم العقوبات المفروضة علي إذا أمنت واشنطن ثلاثة أمور
١- الكهرباء عبر جنرال موتورز
٢- المحروقات 
٣- كاش للجيش اللبناني بما يوازي ٢٠ مليون كاش شهرياً 
يلا يا بطل جيب هودي بتكون ضربت الكل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى