اخبار محلية

باسيل يتشفّى من القوّات… وهذا تاريخهم

المصدر: lebanon debate

غرّد رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل على حسابه عبر”تويتر” كاتباً: “صار واضح انّو يلّي عاشوا آخر سنينهم على اتّهامنا زوراً بـ”المازوت الأحمر” والنفط، هم حماة “الفيول المغشوش”، وأرباب تخزين ملايين الليترات ولو على حساب سلامة الناس. الاحتكار والتشبيح وحرمان الناس من حقوقهم وحاجاتهم الاساسية هو تاريخهم وحاضرهم.”

١/٢صار واضح انّو يلّي عاشوا آخر سنينهم على اتّهامنا زوراً بـ”المازوت الأحمر” والنفط، هم حماة “الفيول المغشوش”، وأرباب تخزين ملايين الليترات ولو على حساب سلامة الناس. الاحتكار والتشبيح وحرمان الناس من حقوقهم وحاجاتهم الاساسية هو تاريخهم وحاضرهم.

وتابع, “تفضّلوا سلّموا المحتكرين الهاربين الى القضاء ووقفوا كذب ومحاضرات عن الفساد، يا أفسد الفاسدين. على كل حال التكتل رح يقدّم بكرا اقتراح قانون لمكافحة المضاربات والاحتكار ولتشديد العقوبات, الى السجون درّ”.

٢/٢ تفضّلوا سلّموا المحتكرين الهاربين الى القضاء ووقفوا كذب ومحاضرات عن الفساد، يا أفسد الفاسدين. على كل حال التكتل رح يقدّم بكرا اقتراح قانون لمكافحة المضاربات والاحتكار ولتشديد العقوبات…الى السجون درّ! l

وتأتي تغريدة باسيل، بعد أن أصدرت “النيابة العامة التمييزية “أمر” بتوقيف القيادي في “القوّات اللبنانيّة” إبراهيم الصقر على خلفيّة ضبط قوى الأمن الداخلي “مليون ونصف ليتر بنزين، عائدة له”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى