اخبار محلية

ردود “حامية” بين التيار والمستقبل

المصدر: ليبانون ديبايت

شنّ الأمين العام لـ تيار “المستقبل” أحمد الحريري هجوماً على رئيس الجمهورية ميشال عون، وقال في بيانٍ: “نقول للسيد! الرئيس المغيب .. ولرئيس الظل المفوه .. ولحاشية مستشاري السوء الذين يحيطونه بالاكاذيب والاضاليل والاحقاد والاوهام من كل جانب .. كفاكم خبثاً وكذباً على الناس واستخفافاً بهم “.

وأضاف، “كل ما تقومون به من هذيان أوصلنا إلى هذا الانهيار وجهنم العتمة الكاملة التي ظللت كل لبنان.. وجعل اللبنانيين يقفون في طوابير الذل على الافران والدواء والمحطات .. وحتم على شباب وشابات لبنان هجرة لم نشهدها ابان الحروب ومغامرات الالغاء وعهود الوصاية والاحتلال”.

وتابع، “اوقفوا العناد والتعطيل والتحدث عن 12 عاماً لم تبنوا فيها سوى محطات لانتاج الهدر والسرقة والفساد، ولم تمدوا فيها سوى خطوط توتر عال لنقل الكراهية بين الطوائف والمذاهب..”.

وإستمكل أحمد الحريري، قائلاً: “السيد الرئيس_المغيب. رحيلك بات حاجة ملحة للبلاد والعباد. رأفةً بك وبنا لعلك تترك ذكرى تترحم بها الناس عليك”.

وهجوم الأمين العام لـ تيار “المستقبل” أحمد الحريري على رئيس الجمهورية ميشال عون، دفع نائب رئيس التيار الوطني الحر مي خريش بالردّ عليه.

وكتبت خريش في تغريدةٍ على حسابه عبر “تويتر”: يا أحمد إتّقِ الله في ما تقول…كلام السوء بيزغرك…وللأسف حوّلتو انت وتيارك الشتيمة لَـ label خاص فيكن…الشتيمة ما بتخبي مأزقكن…على فكرة، ناطرين بشوق عودة الرئيس الطائر الى تراب الوطن من جولات السمسرة في بلاد الله الواسعة… من بعد جولتو السياحية بالعلمين”!.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى