منوعات

توقعات الابراج ليوم السبت 2 تشرين الاول /أوكتوبر 2021

المصدر: ch23

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل حضِّر مهامّك جدًّا وادرس خطواتك ومشاريعك بدقّة وتروٍّ، بادر الى إنجاز الأعمال المهمة والصعبة  

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل يتطلب منك اليوم وقاية وحرصاً على عدم ارتكاب الأخطاء  قد لايكون الجو العام مناسب لبعض المشاكل او الامور الحساسة 

حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل حاول أن تنوع في مكونات وجباتك الغذائية طوال اليوم، حتى تحصل على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك، وتستعيد عافيتك من جديد.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

  • حظك اليوم برج الثور مهنياً:لا تعقّد الأمور كثيرًا، فأنت لست مضطرًا إلى مجاراة الآخرين في مشاريعهم او اعمالهم  عليك بنفسك فقط.
  • حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور تساعدك الظروف اليوم في تنفيذ الكثير من مخططاتك كن أكثر قوة وقف بوجه العوائق أمام علاقتك مع الحبيب.
  • حظ برج الثور اليوم صحياً:  يا عزيزي برج الثورلا ترهق نفسك بشكل دائم في العمل، وحاول أن تنظم مواعيد عملك وتحصل على قسط كافى من النوم، حتى تتخلص من الهالات السوداء التي تعانى منها وتستعيد عافيتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

  • برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء لا تفقد الثقة بنفسك أذا فشلت بأحد الأمور ، في الحياة عوائق كثيرة والبقاء فيها لصاحب الإرادة الصلبة.
  • برج الجوزاء اليوم عاطفياً: يجب أن تبحث عن الحب في المكان الصحيح، يجب أن يكون حبًا حقيقيًا وليس مشاعر زائفة، فكر كثيرًا قبل أن ترتبط بأي شخص
  • حظ برج الجوزاء اليوم صحياً:حاول أن تهدئ أعصابك بالاستماع للموسيقى الهادئة والابتعاد عن الضجيج، والتفكير في المشاكل والخلافات، حتى تتحسن حالتك النفسية أكثر.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

  • حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان حذار تراكم المسؤوليات عليك وتأجيلها إلى وقت آخر، تنظيم الاعمال وتنظيم الوقت هو اساس نجاح العمل.
  • حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان الدبلوماسية مع الشريك مطلوبة اليوم  ابتعد عن المشاحنات الكلامية  قد لايكون مزاج الشريك او ظروفه بحالة جيدة 
  • حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان احرص على تناول المشروبات الصحية وخاصة اللبن حتى تحافظ على صحتك وتقوى عظامك وتشعر بالتحسن من جديد والنشاط والحيوية.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

  • حظك اليوم برج الأسد مهنياً:حاول ان تجعل الامور اكثر تنظيماً من السابق  هذا يعدّ مكسباً لك ونقطة إضافية تسجل في مصلحتك , وقد تنجح اليوم في إقناع الكثيرين بوجهة نظرك.حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:لديك العديد من الأفكار الجديدة لا تتردد فى تنفيذها،  وخاصتاً اذا كانت تعود عليك وعلى الشريك بالبهجة والسرور ولا تكن كثير الجدال بأمور غير مفيدة.
  • حظ برج الأسد اليوم صحياً: لقد اتخذت قرار بتغيير روتين حياتك وإتباع نظام غذائى صحى، لقد نصحك من حولك بإتباع نظام الصيام المتقطع، يفضل أن تذهب لأستشارة طبيب متخصص، وهو سيكون قادر على تحديد النظام الملائم لطبيعة جسدك.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

برج العذراء اليوم مهنياً:يجب أن تكون دقيقاً اليوم بقراراتك ولا تهمل أي تفاصيل صغيرة. احذر التصرف بفوضى لئلا تولّد المتاعب ويكون عملك من دون جدوى أو كأنك تلاحق المستحيل.

برج العذراء اليوم عاطفياً: تحسن مستمر في أمورك إنفراجات واسعة على صعيد العاطفي تعيد إليك الثقة بالنفس و تبعد عنك اليأس حاول قدر الإمكان التخفيف من الارتباك وحافظ على اعصاب هادئة.
برج العذراء اليوم صحياً:تعاني من السمنة بسبب إقبالك على الأطعمة الدسمة، لذلك توقف تماما، والتزام بالأكلات الصحية، بالإضافة إلى الخضراوات والفاكهة، مع ممارسة الرياضة حتى تتمكن من خسارة السعرات الزائدة.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

حظك اليوم برج الميزان مهنياً:يجب أن تكون سريعاً بقراراتك وأن تعرف كيف تتخذها بطريقة مناسبة كن أكثر جدية والتزاماً بالعمل، وتحلَّ بالقوة وواجه الآخرين بآرائك اذا كنت تعتقد أنه الصواب.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: تتطوّر أمور كثيرة ومهمة كن واثقا أن التفاهم وعرض وجهة نظرك مع شريكك بوضوح سيبعد عنكما عددا من المشاكل والاضطرابات
حظ برج الميزان اليوم صحياً: ابتعد عن شرب المشروبات المثلجة التى تسبب لك الكثير من ألام الحلق، خاصة مع انخفاض درجات الحرارة، استبدلها بمشروبات دافئة ترفع من مناعتك.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حظك اليوم برج العقرب مهنياً:عليك أن تنفذ مهامك بنفسك وألا تعتمد على الآخرين. حاذر عدم الاستقرار وتجنّب التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك بالقرب من المحيط الضيّق.
حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:المشاركة في الامور والحياة بشكل عام تساعد على تأمين وزيادة النجاح في العلاقة ، كما تخلق نوعًا من الانسجام التام بينك وبين الشريك.
حظ برج العقرب اليوم صحياً:تشعر بألام مستمرة في الأسنان بسبب اقبالك على تناول الحلويات ، لذلك حاول التقليل منها مع الحرص على زيارة طبيب الأسنان لعلاج أى مشاكل تعانى منها.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: حاول أن تركز على أمور أكثر أهمية  لا تدع لبعض الحاقدين مجالاً لإفساد عملك او حياتك العملية ، وحدها الارادة تبقى أقوى من كل شيء.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً: لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير ويحستق منك الكثير من الاحساس والحنية 
حظك اليوم برج القوس صحياً:عليك أن تهتم بصحتك الجسدية بشكل أكببر، لديك بعض المشاكل البسيطة، والتى قد تتفاقم إذا تجاهلتها، لذلك ستكون زيارة طبيب متخصص فى الوقت الحالى أمر جيد، حتى يكتشف سبب هذه المشاكل فى بدايتها.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:حاول أن تعرف كيف تستغل علاقاتك المهمة مع الآخرين لمصلحتك , تغييرات متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في أمور مهمة، وهذا يساعدك لتحقيق المزيد من التطور والتقدم.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: حاول أن تختار بعض المواضيع الجديدة لتتحدث فيها مع حبيبك، حاول أن تتطرق إلى المواضيع التي تتعلق باهتمامات حبيبك، فإن هذه الأشياء الصغيرة والبسيطة يمكن أن تتسبب في توطيد العلاقة بينكما بشكل بالغ القوة، أنت في حاجة إلى مثل تلك الأشياء لتضمن الحفاظ على علاقتك .
حظ برج الجدي اليوم صحياً: تحتاج إلى الاهتمام بشعرك الذى يتساقط بشكل ملحوظ، لذلك قم بمراجعة روتينك اليومي الذي تقوم بها ربما ترتكب أخطاء تضر بصحتك، بالإضافة توفير التغذية المطلوبة.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

حظك اليوم برج الدلو مهنياً:أعط لوقتك أهميته “إذا كنت لا تقدر وقتك فلن يقدره الآخرون. توقف عن تضييع وقتك ومواهبك. استغل ما تعرفه وابدأ من عنده , يجب أن تضع للوقت حسابًا، وأن تدرك أن الوقت عنصر بالغ الخطورة، ويمكن أن يجعل عملك أفضل بكثير أو أسوأ بكثير.
حظك اليوم برج الدلوعاطفياً:هنالك الكثير من الأوهام، والحب الحقيقي موجود، لكن يجب أن تبحث عن الشخص الصحيح في الوقت الصحيح 
حظ برج الدلو اليوم صحياً: توقف فورا عن التدخين فحالتك الصحية لم تعد تحتمل المزيد من الإهمال والاستهتار، واستبدلها بعادات صحية مفيدة لك، واظب أيضا على ممارسة الرياضة ستحسن من صحتك كثيرا.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

  • حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت الكثير من المشاريع والأفكار تدور في ذهنك , إذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، فافعل ذلك اليوم لأن فرص النجاح تبدو أوفر حظاً التعامل باستخفاف مع بعض الامور البسيطة في العمل قد يكون خطأ كبير على المستقبل، سارع إلى تدارك الأمور قبل تفاقمها.
  • حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: حاول التعامل مع الشريك كفريق واحد، وذلك يترك آثارًا إيجابية على أجوائكما
  • حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي تعاني من اضطرابات مستمرة أثناء النوم بسبب زيادة معدلات التوتر والقلق التي تتعرض لها على مدار اليوم، يمكنك استشارة طبيب مختص إذا شعرت أن الأمر مبالغ فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى