رياضة

بالفيديو: لاعب ريال مدريد “يرتجف” بسبب رونالدو!

كشف رودريغو غوس، نجم ريال مدريد الشاب، عن ردة فعل طريفة أثناء مقابلته التي جمعته لأول مرة بالبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وزار كريستيانو معسكر ريال مدريد المتواجد حالياً في العاصمة السعودية الرياض، من أجل خوض منافسات كأس السوبر الإسبانية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد عبر “إنستغرام” مقطع فيديو قصيراً يُظهر ردة فعل رودريغو في هذه المناسبة.

وظهر رودريغو وهو يرتجف أثناء وقوفه إلى جانب بعض زملائه الحاليين أمام “صاروخ ماديرا”، فيما لم تفارق الابتسامة وجهه.

وعلّق الحساب على الفيديو باللغتين الإنجليزية والبرتغالية: “هذا ما يحدث عندما تقابل نجمك المفضل”.

وكان رودريغو في مقطع الفيديو بصحبة زميليه في ريال مدريد ومنتخب البرازيل إدير ميليتاو وفينسيوس جونيور، بالإضافة إلى رجل رابع.

ونشر الشاب الذي قاد ثورة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، جمعته بأفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وعلّق رودريغو على الصورة: “التقيت بنجمي المفضل”، مرفقاً تعليقه بالرقم 7 ورمز لكرة القدم.

ولم يعاصر الفتى البرازيلي أيام البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، حيث انضم الأول إلى فريق العاصمة الإسبانية بعد عامين من رحيل الثاني إلى يوفنتوس.

ودافع كريستيانو عن قميص ريال مدريد في الفترة ما بين 6 تموز 2009 حتى يوم 10 تموز 2018، وهو اليوم الذي رحل فيه إلى الدوري الإيطالي.

وخلال تلك الفترة شارك في 438 مباراة بجميع البطولات، وأحرز 450 هدفاً، وقدم 131 تمريرة حاسمة، كما حصد العديد من الألقاب مع ريال مدريد، أبرزها على الإطلاق الدوري الإسباني في مناسبتين، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات.

وأصبح رونالدو الآن لاعباً في صفوف النصر السعودي، بعدما وقّع عقداً يوم 30 كانون الأول 2022 يلعب بموجبه “للعالمي” حتى صيف 2025، مقابل راتب خيالي وصل إلى 200 مليون يورو سنوياً، وفق تقارير أوروبية عديدة.

أما رودريغو وفريقه ريال مدريد، فيستعد لخوض نهائي السوبر الإسباني، ضد الغريم برشلونة، وذلك يوم الأحد 15 كانون الأول 2023، عند الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى