فن

ليست نجوى كرم؟ إليكم هوية الفنانة التي تبرعت بمليونين دولار لسوريا!

جدل كبير دار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول اسم وهوية الفنانة التي تبرعت بمليونين دولار أميركي إلى سوريا، حيث قيل إنها نجوى كرم، ليتم نفي هذا الأمر بعد ذلك.

هل نجوى كرم هي التي تبرعت بمليونين دولار؟

في التفاصيل، انتشرت شائعات تفيد أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم تبرعت بمليوني دولار للعائلات المكلومة وضحايا الزلزال الذي ضرب الأراضي السورية والتركية قبل عدة أيام، وفق تغريدة نشرتها الصحفية اللبنانية غدي فرنسيس.

وشاركت غدي فرنسيس تغريدة كتبت فيها: “مطربة جبلية اصيلة ابنة لبنان الحقيقي… لا تريد ان تصرح عما قدَّمت. وهذا نبل ما بعده نبل. لكن على الاخرين الاقتداءتنقل الاوساط وتؤكد انها قدمت مبلغ مليوني دولار.. لإغاثة المنكوبين في سوريا… الى حين كشف هويتها… نشكرها بصمت..يثلج القلب، رغم المآسي، تجلّي أصالة شعبنا ونخوته”.

ورغم أن غدي فرنسيس لم تكشف اسم نجوى صراحة، إلا أن البعض أوضح أنها تعني بكلامها الفنانة اللبنانية، خاصة وأنها استخدمت وصف “مطربة جبلية”، حيث تعرف كرم بصوتها الجبلي.

وتوجه المتابعون عبر حساب نجوى، شاكرين لها لفتتها الإنسانية، فكتبت إحداهن: “وشكرا من القلب من كل السوريين لانك منا وفينا كفيتي ووفيتي بكل شي يا ست الكرم ونحن بنحبك لاخر الدني وعلى راسنا بنشيلك وبقلبنا عطول بنحطك”.

على صعيد آخر، تكهن البعض أن غدي فرنسيس تعني بكلامها الفنانة اللبنانية جوليا بطرس، لاسيما أنها تحاول قدر الإمكان الابتعاد عن الصحافة ووسائل الإعلام.

وإلى الآن لم تعلن الفنانة المعنية هويتها، إلَّا أن الكثيرين أعربوا عن سعادتهم وفخرهم بأواصل الأخوة التي تجمع اللبنانيين والسوريين.

العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى