فن

فنانان يكشفان: نعلم بمقلب رامز وهكذا يحصل الاتفاق على المال

يحلّ الفنان محمد فؤاد ضيفاً على إحدى حلقات برنامج “العرّافة” الذي تقدّمه الإعلامية بسمة وهبة يومياً في رمضان.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج برومو الحلقة وقد ظهر فيه فؤاد وهو يفجّر مفاجأة كبيرة تتعلق بظهوره مع رامز جلال أخيراً في برنامج “رامز نيفر إند”.

وقال فؤاد في البرومو: “أنا مشوفتش أي حاجة فيها قلة أدب بصراحة وعارفين إننا رايحين لرامز جلال ودراعي كان هيتكسر وروحت وهروحله تاني”.

وأشعلت تصريحات فؤاد في برومو حلقته ببرنامج “العرّافة” مواقع التواصل الاجتماعي، قبل الانتظار للتحقق من صدق تلك التصريحات حين عرض الحلقة.

من جهة ثانية، حلّ الفنان عصام كاريكا ضيفاً على برنامج “القاهرة اليوم” المذاع على قناة “اليوم”، حيث كشف بعض التفاصيل الخاصة ببرنامج الفنان رامز جلال الجديد، والذي يُعرض حالياً في رمضان بعنوان “رامز نيفر إند”.

وأوضح كاريكا أن هناك بعض الضيوف كانوا يعلمون بطبيعة المقلب، ولكن عند ظهورهم في البرنامج أقسموا بأنهم لا يعلمون شيئاً عنه.

وقال إن صديقاً له ظهر في الحلقات الخمس الأولى من البرنامج أخبره عن هذا الأمر، موضحاً أنه كان بينهما موعد لكن صديقه اعتذر له عن الموعد لأنه سوف يظهر في برنامج رامز، وعندما سأله عن طبيعة المقلب وصفه له إلا أنه فوجئ بهذا الفنان يُقسم في البرنامج بأنه لم يكن يعلم به.

وأضاف كاريكا أنه ظهر مع رامز ثلاث مرات وفي كل مرة كان يعلم بطبيعة المقلب من فريق الإعداد، مؤكداً أن رامز لا يعلم بأن فريق الإعداد يخبر الضيف بالمقلب.

لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى