فن

منة شلبي تدخل عالم الغناء بمسرحية ومسلسل..!

تستعد الفنانة المصرية منة شلبي لخوض عالم الغناء، من خلال مسرحية استعراضية تقدمها قريباً بعنوان “فرايداي”، بالتعاون مع المؤلف والكاتب مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي.

وتعد مسرحية “فرايداي” هي ثالث تجارب مدحت العدل بعد مسرحيتي “كوكو شانيل” للفنانة المصرية شريهان، ومسرحية “تشارلي” للنجم محمد فهيم.

ومن المقرر أن تتعاقد شركة الإنتاج خلال الأيام المقبلة مع باقي الأبطال، تمهيداً لبدء بروفات المسرحية، تحضيراً لعرضها على المسارح في مصر وبعض الدول العربية، حيث تغني منة عدة أغان في المسرحية.

وتعاونت منة مع مدحت العدل في أعمال فنية ناجحة، أبرزها مسلسل “حارة اليهود” و “واحة الغروب” وغيرها.

وتستعد أيضاً منة لفيلمين جديدين، أحدهما مع أحمد عز بعنوان “فرقة الموت” مع الفنان أحمد عز، ومن إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف صلاح الجهيني، ويتناول فترة الأربعينيات وبداية الخمسينيات من القرن العشرين، إذ يجسد أحمد عز دور ضابط شرطة من الصعيد، حيث يجسد عز للمرة الأولى في تاريخه الفني دور ضابط صعيدي، ويشاركهما البطولة بيومي فؤاد وعصام عمر، وخالد كمال، ومن المرتقب بدء تصوير الفيلم في شهر تشرين الأول المقبل.

أما الفيلم الثاني فيأتي بعنوان “سارة وعلي” مع أحمد داود، ويشاركهما البطولة أحمد خالد صالح، ومن المقرر بدء التصوير قريباً، ويجسد فيه داود شخصية مهندس يعيش قصة حب مع منة شلبي، والفيلم هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود وشلبي معاً، بعد تعاونهما في فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”، والفيلم تأليف وإخراج هبة يسري.

كما تستعد منة شلبي أيضاً لخوض أول مسلسل تلفزيوني مصري موسيقي تحت اسم مبدئي بعنوان “كما قال الكتاب”، مكون من 8 حلقات، من تأليف الكاتب والسيناريست تامر حبيب، ويتضمن المسلسل 12 أغنية، وليس من المعروف ما إذا كانت منة ستغني تلك الأغاني بمفردها أم بالتعاون مع مطربات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى