اخبار محلية

التصعيد مستمر… “الأيام القادمة تحمل الكثير من المفاجآت”!

لا تزال أزمة رواتب موظفي القطاع على حالها، وسط تهديدات الموظفين بالإضراب المستمر والتحرك بالشارع في حال لم يتم حل هذه المعضلة، وهذا ما يهدّد بانفجار اجتماعي كبير في البلد إذا بقيت الحكومة مستمرة بسياستها الحالية ولم تقدم على أي خطوة إيجابية.

في هذا الإطار، يؤكّد عضو رابطة موظفي الإدارة العامة إبراهيم نحّال، في حديثٍ لـ”ليبانون ديبايت”، أنهم “مصمّمون على الإستمرار في الإضراب واللجوء إلى كافة الوسائل التي هي تحت سقف القانون، من خلال بدء التحركات وعقد مؤتمرات على كافة المستويات”.

ويكشف نحال: “اليوم كان لدينا مؤتمر نقابي كبير ضم إلى جانب رابطة موظفي الإدارة العامة الإتحاد العمالي العام في الشمال والتيار النقابي المستقل، وكافة الروابط ونقابة المهن الحرة وأيضًا ممثلين عن المقامات الروحية، وكان الهدف من هذا المؤتمر هو إنجاز دراسة مختصة بالعمل النقابي التي سوف يتم تطويرها لتأمين حقوق جميع الموظفين والحفاظ عليها”.

ويقول: “سنسعى إلى تحصيل حقوق كافة الموظفين وليس فقط موظفي الإدارة العامة وسنعتمد أفضل الوسائل وأنجحها للوصول إلى حقوقنا، ولن نستثني أي وسيلة إلّا ونستخدمها من أجل التصدي لكل القرارات المجحفة بحقّنا”.

ويختم نحال: “نحن بصدد إنشاء حركة نقابية مستقلة عن كل القرارات السياسية، وسيكون لدينا الكثير من المفاجآت خلال الأيام المُقبلة عبر عدة وسائل مختلفة”، محذرًا من “خيار التصعيد المستمر على مستوى كافة النقابات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى