فن

بسبب تشكيكها بالزلزال.. نادين نسيب نجيم تتعرّض لهجوم!(صور)

تعرضت الممثلة نادين نسيب نجيم لهجوم كبير وذلك عقب تشكيكها بأسباب وقوع الزلزال الجديد الذي ضرب تركيا، مساء أمس الاثنين، ووصلت ارتداداته إلى العديد من الدول منها سوريا، ولبنان، ومصر، وفلسطين، والأردن، والذي بلغ أكثر من 6 درجات على مقياس ريختر.

وأبدت نجيم استغرابها من وقوع زلزال جديد في مدن بجنوب تركيا بعد أسبوعين من حادثة الزلازلين المدمرين في المكان نفسه وخلّف آلاف الضحايا والمصابين، وشرّد الملايين، وهدّم آلاف المباني.

وكتبت نادين تغريدة حذفتها في وقت لاحق، قالت فيها: “انطاكيا كمان؟ لحظة في شي غلط ولا مرة بتصير أنه نفس الهزة بنفس القوة تقريبا تضرب بنفس المكان؟؟ بطل الوضع طبيعي. منتظر ومنشوف الحقيقة”.

وأوضحت نادين سبب حذفها لتلك التغريدة بعد الاساءة التي تعرضت لها من قبل بعض المتابعين الذين وصفتهم بـ”قليلي التهذيب” وعلقت: “كترانين الناس البلا أخلاق إذا ما بتعرفوا تحترموا رأي الناس اسكتوا مش مطلوب أكتر. في ألف حدا شكّك باللي عم بصير والآراء اختلفت بين مفتعل وغير مفتعل بس أنا عطيت رأيي الشخصي هجمتوا عليي على أساس انتوا فهمانين وبتعرفوا كل شي وانتوا الاحترام ما بتعرفوا. حذفت التغريدة من قلة التهذيب”.

كما عبرت عن الخوف الذي تشعر به منذ بدء حدوث الزلازل والهزات الأرضية، كاشفة أنها لا تستطيع النوم ليلا خاصة أن حدسها ينذرها بأن أمورا غريبة تحدث في العالم

وتابعت: “أنا وقاعدة عم هز، عم حس بدوخة ما عم بعرف اذا في هزة والا أنا موترة.. تعبت”.

وتمنت لو كان بامكان أي شخص أن يعيد عقارب الساعة إلى الوراء، فتعود لسنة 2022 التي على الرغم من كل الامور السيئة التي حدثت فيها إلا أنها أفضل بكثير مما يحدث في سنة 2023.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى