فن

بالفيديو: وائل كفوري يحيي حفلة استثنائية في قطر

أحيا مساء أمس الفنان وائل كفوري حفلة استثنائية في قطر مول، من تنظيم premiere events. وكانت الحفلة كاملة العدد، وسط تفاعل مميز من الجمهور الذي قصد مكان إقامتها من كلّ أنحاء البلاد، ليحضر نجمه المفضّل الذي عادة ما يقدّم سهرات استثنائية لا تُنسى بأجوائها وسحرها.

وقدّم كفوري باقة من أجمل الأغنيات، كما أنه غنّى “حالف عالحب” للمرة الأولى على المسرح. وتميّزت الحفلة بالأجواء المميزة على صوت ملك الرومانسية وحركاته العفوية التي اعتاد عليها الجمهور أثناء غنائه على المسرح.

ولفت كفوري جمهوره بلحظة دخوله، حيث صعد المسرح بطريقةٍ غير اعتيادية، فحملته خشبة المسرح من الكواليس الموجودة في الطابق السفلي وصعدت به نحو الطابق المتجمهر فيه الناس وحشود المحبين والمتابعين. وأثناء غنائه وانسجامه على المسرح، رصد كفوري كاميرا mtv وonetv وأشار إليها بيده، بحركةٍ لطيفة منه وعفوية، تظهر حجم نجوميته ورقيّه على المسرح وطريقة تفاعله على المسرح بكامل أريحية.

وعند انتهائه من الحفلة ومغادرته المسرح، لم يتوقف النجم عن الغناء حتى في لحظة نزول خشبة المسرح به إلى الطابق السفلي، ليرافق صدى صوته كلّ من كان في تلك الليلة المضيئة والصاخبة والاستثنائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى