فن

بعد انتصاره قضائياً على إليسا… لمن وجّه زياد برجي هذه الرسالة؟

نشر الفنان زياد برجي رسالةً عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، بعد انتصاره قضائياً على الفنانة إليسا بسبب النزاع الحاصل بينهما على أغنية “وبطير”.  

وكتب زياد برجي في رسالته “أبدأ بشكر الله الحق يلي ما بيضيع معو حق. اتحمّلنا كتير قال وقيل، حكي بيحط وما بيشيل، تعرّضنا لكلّ أساليب الإجحاف والظلم على حق مارسناه وليس على خطأ ارتكبناه”. 

وأضاف زياد برجي قائلاً “أمّا اليوم، فلا بد من وقفة. اليوم يعود الإبداع والمبدعون إلى مكانهم الطبيعي وتعود لهم كرامتهم واحترامهم بالقانون. باسمي وإسم الشاعر الصديق أحمد ماضي أتوجه بالشكر والامتنان لرجل القانون والقانون فقط. الرجل الذي إذا عاهد صدق وإذا وعد أوفى، وكيلي القانوني المحامي الأستاذ جان قيقانو الذي قام بمجهود استثنائي وجبار بالتعمّق بقوانين الملكيّة الفكريّة حول العالم الشيء الذي لن يعود بالمنفعة لي أو للشاعر أحمد ماضي وحسب، وإنّما لجميع المبدعين من شعراء وملحنين وغيرهم”. 

وختم زياد برجي قائلاً “إلى جمهوري الحبيب، My Beautiful Fans، بقلّكن من قلبي: رح طير معكن من كتر الفرح لبعيد ورح ضل عم برسم معكن مواعيد بحبكن من نص قلبي. شكرًا My Bros وعائلتي، وإلى حبيبتي وروح قلبي وشريكة حياتي بقول وبطير خلقت وبتبقى إلك إنت وبس Happy Anniversary my beautiful wife. الحمدلله”.

لبنان 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى