اخبار محلية

عميدٌ ينفي ما يتمّ تداوله… ويكشف عن ما ينتظر ساحة الشهداء!

لم تتقاطع الآراء بين العسكرين المتعاقدين حول الطرح بتنفيذ تحرك مشترك مع الإتحاد العمالي العام, ممّا ولّد موجة من الغضب والصراخ, بين بعض الضباط والأفراد العسكريين في ABC ضبية, فماذا حصل؟ وما دقّة ما نقل عن هذا الأمر؟.

في هذا الإطار, نفى العميد المتقاعد جورج نادر, لـ “ليبانون ديبايت”, ما تم تداوله نفياً قاطعاً, مشيراً إلى أن “الإجتماعات مستمرة, وهناك إختلاف في وجهات النظر, وهذا أمر طبيعي, إلا أن في نهاية كل إجتماع نصل إلى قرار موحّد, يلتزم به جميع الأفراد”.

وكشف أنه “يوم السبت المنصرم, كان هو متواجداً مع أصدقاء مدنيين في ABC ضبية ولم يحصل أي إشكال”, مؤكداً أنه “لو حصل أي إشكال معه, أو مع أحد الزملاء لكان لديه الجرأة بالحديث عنه”.

وأشار إلى أنه “لم يكن هناك أي إجتماع يوم السبت المنصرم, ربّما كان هناك لقاء بين الزملاء لا أكثر, إلا أنه لا يمكن الحديث عن أنه اجتماع للبحث في الخطوات المنوي القيام بها بعد عيدَي الفصح والفطر”.

وعن مشاركة الإتحاد العمالي في التحركات المقبلة؟ اعتبر أن “قرار الإتحاد ليس له”, مشيراً إلى أنه “ليس ضد التنسيق مع كافة الروابط لا سيّما ان المطلب واحد, فالتحرّك معهم غير خاسر إلا انه في الوفت نفسه غير رابح, فكأنه لزوم ما لا يلزم”.

وأكّد نادر, أن “التجمّع بصدد تفنيد كافة البنود لتبيان الإجحاف والظلم اللاحق فينا بشكل واضح, وهذا ما سنعلن عنه خلال المؤتمر الصحفي الذي سنعقده بعد عطلة الأعياد, وعلى الأرجح أن يتم عقده في ساحة الشهداء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى