منوعات

أبراج يوم الخميس 14 سبتمبر/أيلول 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة

توقعات برج الحمل اليوم
اسمح للفنان الموجود بداخلك أن يسلط الضوء على هذه الموهبة ويصقلها بأي طريقة ممكنة. خذ الوقت الكافي للمشاركة في محادثات طويلة مع الأشخاص بخصوص الأحداث الأخيرة. لديك الكثير للمشاركة.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب
إذا بدا من تحب متحمسًا للغاية اليوم، فهذا يرجع إلى التكوين الكوني لهذا اليوم. تعمل هذه المحاذاة السحرية على تحويلها إلى معجون بين يديك وتعني أنه يمكنك فعل ما يحلو لك تقريبًا. فكر جيدًا في المفاجأة التي أنت على وشك الحصول عليها.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل
يمثل اليوم بداية دورة مدتها أربعة أسابيع ستشعر فيها بتحديات أكبر في حياتك المهنية. ستواجه عقبات خلال هذه الفترة، وستدرك أنك بحاجة إلى تعديل مسار عملك حتى تكون ناجحًا.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة
كن منفتحًا على كل ما هو جديد، والذي يمكن أن يأتي في مجموعات مفاجئة. لقد شهد الرقص المتأرجح انتعاشًا وأصبح هواية راسخة في أجزاء كثيرة من العالم. جرب شيئًا جديدًا يتحدى جسمك ليتصرف كما كان يفعل عندما كنت طفلاً.

توقعات برج الثور اليوم
كن أكثر وعيًا بكيفية تأثير كلماتك على الآخرين. كن مستعدًا لتحمل الضغط عندما يدافع الناس عن أنفسهم. لا ترفس الناس وتتوقع منهم ألا يتراجعوا أبدًا. هناك جنون من الطاقة الحربية يخبئه لك اليوم.

توقعات برج الثور اليوم في الحب
لديك اليوم كل الفرص لتحويل العلاقة الأفلاطونية إلى علاقة تتسم بالعاطفة والنار والشجاعة الحقيقية. وقد لا يعرفون أبدًا ما إذا كنت لا تتحدث. يعتمد النجاح أيضًا على الطريقة التي تقول بها ذلك. كن صادقا، وسوف تجد متعة جديدة في الحياة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
تخلق البيئة الكوكبية اليوم جوًا عامًا أكثر خفة وسهولة ومرونة. خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، ستكون هذه هي النغمة السائدة، مما يخلق جوًا أكثر ملاءمة لك للعمل.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة
هذا هو الوقت المناسب لتنظيم وقتك وملاءمة جميع الأشياء التي لا يمكنك القيام بها عادةً بنفسك. اجعل هذا الأسبوع أسبوعًا لتدليل نفسك، كلما زاد التدليل كلما كان ذلك أفضل، الأمر كله يتعلق بالمظهر والشعور بأفضل ما لديك. أذهب خلفها.

توقعات برج الجوزاء اليوم
هناك طاقة كبيرة اليوم تشجعك على اتخاذ الإجراءات اللازمة يا برج الجوزاء. قد تكون هناك معارضة، لكن ضع في اعتبارك أن لديك قدرًا كبيرًا من القوة إلى جانبك. المحارب بداخلك مستعد للقتال، ولديك نار مشتعلة بداخلك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
يحتوي الحب والرومانسية على إمكانية وجود أسرار خفية اليوم. لا يعني ذلك أنك وأحباؤك لا تثقان ببعضكما البعض، بدلًا من المضي قدمًا في الأمور العميقة، من الأفضل التحدث وبالتالي تحويل موقف حساس للغاية. كل شيء سوف يكون جيداً.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
سر التعامل مع المواقف العنيدة والمسيطرة هو التواصل. كلما أصبحت أكثر سرية بشأن نواياك وخططك، أصبح الآخرون أكثر صرامة، مما يجعل من الصعب عليك الخروج من المأزق الذي أنت فيه.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة
هناك أشياء معينة لا يمكن لأحد سواك توفيرها. تغرق أحيانًا في عادة التفكير في أن ما تريده بشدة هو شيء أو بعض المشاعر التي لا يمكن إلا للآخرين أن يقدموها لك. استيقظ من هذه الغيبوبة وابدأ في رعاية نفسك.

توقعات برج السرطان اليوم
أنت لا تفهم وجهات نظر الآخرين والرموز التي يعيشون بها. الاختلافات ليست سببا للعثور على خطأ في الناس. لديك شخصية قوية مدركة ومبدعة. استخدم هذه الهدايا بطريقة إيجابية وصحية بدلاً من استخدامها للتقليل من شأن الآخرين وسلوكهم.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
قد يكون هناك الكثير لنتحدث عنه، ولكن لسبب ما لا يُقال الكثير في الواقع. هذا هو اليوم الذي يسلط الضوء على كل ما هو غير معلن بينكما. لدى كل منكما ما يقوله لبعضهما البعض حول ما تشعر به، لكن لا أحد منكما يرغب في مواصلة المحادثة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
يمثل اليوم بداية دورة مدتها أربعة أسابيع ستجني فيها الثمار أو تدرك إخفاقاتك. هذه فترة مناخية للغاية بالنسبة لك، لذا استعد للتقييم والتغيير الكبير.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة
إن الإلحاح الذي تواجه به مشاعر معينة قد يطغى على من حولك هذا الأسبوع. حاول التركيز على فهم ما تريد ووضعه في كلمات تتيح للأشخاص معرفة كيف يمكنهم مساعدتك أكثر. يمكن تخفيف تلك الطاقة السماوية المسيطرة عن طريق اللغة.

توقعات برج الأسد اليوم
يعد هذا يومًا جيدًا لفحصها واتخاذ بعض الخطوات للأمام سعياً لتحقيق أهدافك. هناك قدر كبير من الطاقة تعمل لصالحك اليوم وتطلب منك تولي المسؤولية وقيادة المعركة نحو واقع أفضل. اخرج من السرير مبكرًا وتحرك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
قد تشعر أنك مضطر لإخراج القطة من الحقيبة اليوم بخصوص شيء تحتاج إلى مناقشته مع أقرب وأعز لديك. من الواضح أن حدثًا وقع في الماضي سيكون له تأثير على كلاكما إذا لم يخرج إلى العلن. سيؤدي القيام بذلك إلى تحويل علاقتك بطريقة لا يمكنك تخيلها.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
لن يكون الأشخاص جديرين بالثقة بشكل خاص، لذا كن حذرًا ممن تثق بهم. البعض الآخر مليء بالكلام ولكن لا يوجد عمل. هناك الكثير من الأفكار، لكن رؤية هذه الأفكار تتحقق هي لعبة مختلفة. يمكنك أن تثق بنفسك فقط.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة
تواصل مع مشاعرك اليوم وشاركها مع من تهتم لأمرهم. استخدم الطاقة السماوية لتعزيز علاقتك مع نفسك أيضًا. كما هو الحال مع أي علاقة، اسأل نفسك ما الذي تريده حقًا من نفسك. أبدا الآن. ما الذي يجعلك تبتسم.

توقعات برج العذراء اليوم
هذا ليس يومًا للجلوس وانتظار الحظ السعيد ليأتي إليك، حان الوقت لتحقيق ذلك. أنزل عن الأريكة وتحرك. الآن بعد أن استوعبت المعلومات وتأملتها وتلقيتها، فقد حان الوقت لتوجيه تلك الطاقة والحكمة إلى الخارج. عبر عن نفسك الإبداعية والفنية بأي طريقة ممكنة.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
إن الشعور بالعاطفة والمكائد في الهواء اليوم أكثر مما شعرت به منذ بعض الوقت. هذا هو اليوم الذي يجعل علاقتك على حافة الهاوية بين كونك أفلاطونيًا بحتًا أو متورطًا تمامًا، لقد كنت تفكر في هذا لبعض الوقت الآن قم بالاختيار.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
خلال الشهر المقبل أو نحو ذلك، ستجد أن التقدم العام في حياتك المهنية جيد جدًا. أصبحت الاتصالات أقل توتراً، ويبدو أن كل شيء يتدفق بسلاسة أكبر مما كان عليه من قبل.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة
أنت طموح ويمكن أن تنسى أحيانًا المتعة التي ستحظى بها على طول الطريق. حاول ابتكار اختبار يمكنك إجراؤه لنفسك عدة مرات في الشهر، مع القليل من الاستجواب الذاتي، سوف تتوصل إلى الكثير من الأفكار التي تجعلك تبتسم.

توقعات برج الميزان اليوم
ربما تكون رغبتك في القتال والانتصار أقوى بكثير من المعتاد، والتواصل مع الآخرين هو الشيء الذي سيغذي هذه النار. من المرجح أن تكون غريزتك الموجهة نحو العمل جريئة، لذا كن حذرًا في جميع المواقف. وتيرة نفسك وتجنب المواجهة.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
يمكنك الاستمتاع بالأجواء اليوم والاستمتاع بالاهتمام الذي يأتي في طريقك. من الواضح جدًا ما يشعر به شخص معين تجاهك. ولكن نظرًا لوجود عدد قليل من الخيوط الأخرى في قوسك، فيمكنك الانتقاء والاختيار، لا تتركها حيث قد تفوت فرصة ممتازة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
إذا كنت تريد أن يحدث شيء ما، فعليك أن تتحدث. يتمتع الآخرون بتوجهات عقلية كبيرة اليوم ولن يشعروا بالأشياء تلقائيًا بالطريقة التي تستطيعها. كن واضحًا ومباشرًا في تواصلك مع الآخرين. هذا هو السبيل الوحيد.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة
قد ترغب أولاً في الحصول على دورة تدريبية تنشيطية فيما يتعلق بك، هل تعرف حقًا ما تفعله وما لا تريده، تمنحك التمارين المنضبطة مثل السباحة والجري الوقت للتفكير في هذه الأسئلة مع بناء قوتك واحترامك لذاتك.

توقعات برج العقرب اليوم
قد يكون لأي معارضة تواجهها ضجة عالية، ولكن في الواقع، ليس هناك ما يدعو للخوف. ضع في اعتبارك أن الحجج قد لا يكون لها أساس من الصحة. لا تجعل نفسك في حالة جنون بشأن قضية ليس لها أساس متين لدعمها. لا تخاف من المتحدثين بسرعة.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
لديك الفرصة لتغيير جانب من جوانب علاقتك التي كانت بحاجة إلى الشفاء لبعض الوقت. لديك كل الفرص لإعادة إنشائها على مستوى جديد، لكنها تحتاج إلى بعض الحديث، خاصة فيما يتعلق بجوانب الماضي. النزول إلى العمل بها.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
هناك الكثير من الوقود لإشعال نيرانك. كلمات الآخرين مشجعة ومفيدة. لن يكون من الصعب العثور على شخص يتفق معك ويفهمك، مما يسهل عليك المضي قدمًا نحو أهدافك بثقة كبيرة.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة
تعتبر السباحة من الرياضات المفيدة للجسم والعقل، وهي ليست رياضة باهظة الثمن. سواء كنت مبتدئًا أو بطلاً، حاول دمج هذه الرياضة الجميلة ذات التأثير المنخفض في حياتك. إنه يقوي قدرة رئتيك بينما ينشط جسمك بالكامل.

توقعات برج القوس اليوم
أنت على استعداد لاتخاذ الإجراءات اللازمة. لديك قوة وقوة خلفك، لذا لا تتردد في التوسع واستكشاف هذه الرغبة في الغزو. مغامرات جديدة تلوح في الأفق الآن ولديك فرصة عظيمة للاستفادة من المواقف التي تتوافق مع شخصيتك الحقيقية.

توقعات برج القوس اليوم في الحب
اليوم لديك الفرصة لتكتشف حقيقة ما يشعر به هذا الشخص. على الرغم من أن هذا قد يكون محرجًا بعض الشيء في البداية، إلا أنك ستجد قريبًا أنكما تتشاركان علاقة من شأنها أن تخلق بداية رائعة لعلاقة ما. العاطفة تدخل حياتك في النهاية.

توقعات برج القوس اليوم في العمل
حتى أفضل خططك المدروسة سوف تتحطم اليوم، وذلك بفضل تصرفات شخص ما غير المتوقعة. الشخص الذي تعمل معه أو من أجله يمكن التنبؤ به مثل الإضاءة. هذا الشخص يغير الأمور ويجعل من الصعب عليك المضي قدمًا.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة
يمنحك محاذاة الكواكب اليوم الحرية في أخذ مشاعرك على محمل الجد، إذا كنت تعرف ما الذي يمنحك دفعة، فاستمر واطلبه، حتى شيء متواضع مثل المشي على الشاطئ مع كلبك يمكن أن يكون الحل للانفتاح على مشاعرك الحقيقية.

توقعات برج الجدي اليوم
بينما ينطلق الجميع خارج البوابة، ربما لا تزال غير متأكد من أن هذا هو السباق الذي تريد خوضه. لا تدفع نفسك إلى شيء لا تريد القيام به. طاقة اليوم سريعة ومليئة بالمغامرة، ولكن إذا لم تكن مستعدًا للقتال، فلا تجبره على ذلك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
ليس لديك ما تخسره وستكسب كل شيء من خلال إجراء تلك المحادثة الفضولية التي تشتد الحاجة إليها. ما تكتشفه قد لا يعجبك تمامًا، لكنك طلبت ذلك، فمن يمكنك إلقاء اللوم عليه، لكن كن مطمئنًا أن حضورك موضع تقدير كبير في الوقت الحالي.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
يحدث تحول كبير في السماء اليوم وستستفيد منه كثيرًا. يمكنك أن تشعر بتغيير الطاقة. لقد حان الوقت لمسح السجل نظيفًا حتى تتمكن من البدء من جديد وجديد.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة
جسمك عبارة عن زخرفة مقدسة، قم بصقله من الداخل والخارج من خلال ممارسة التمارين الرياضية تقوم اليوغا بتدليك أعضائك، وحمامات التقشير يعد الشوفان والكمثرى المفرومة مزيجًا رائعًا يمكنك إدخاله في الماء وفركه على بشرتك.

توقعات برج الدلو اليوم
يتم إجراء الاتصالات عندما تشارك الأوقات الجيدة والضحك مع الأصدقاء المقربين والأشخاص الآخرين. التزم بالأشياء التي تشعر أنها صحيحة. لديك الحب والشجاعة لمشاركتها مع العالم، لذا لا تخف من الخروج والانتصار.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
ستصل اليوم إلى مفترق طرق، حيث يمكنك الاستمتاع بوقت فراغك، ولكن ليس لفترة طويلة. حان وقت القرار، لكن قبل أن تقدم أي تعهدات، فكر فقط في المكان الذي ستصل إليه في غضون عام. إذا كان لا يزال يبدو عاطفيًا جدًا، فافعله.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
إذا كنت تبحث عن التعاطف أو كتف متفهم لتبكي عليه، فربما تبحث أيضًا عن إبرة في كومة قش. خلاصة القول هي أنك لن تكون ناجحًا جدًا في سعيك. بالنسبة للجزء الأكبر، أنت وحدك اليوم.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة
حيث قد تميل إلى التدقيق وعدم التسامح. كن لطيفًا مع نفسك تذكر أن ما تقوله لنفسك، وليس ما يقوله الآخرون، هو الذي يؤثر أكثر على شعورك، وستشعر بالرضا إذا قبلت نفسك كما أنت وقمت بواجبك للبقاء بصحة جيدة.

توقعات برج الحوت اليوم
قد يتحدث الناس عن أنفسهم، ولكن هناك القليل وراء الكلمات. كن حذرًا حتى لا تخطئ. هذا هو يوم الاهتمام بك وباحتياجاتك. اتخذ خطوات للتأكد من حصولك على ما تريد. تواصل مع الأشخاص الذين التقيت بهم مؤخرًا. هناك أهمية في هذه الاجتماعات الصدفة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
ليس أمامك خيار اليوم سوى اتخاذ خطوة جريئة إلى الأمام في اتجاه تعرفه جيدًا، ولكنك تحاول عدم الاعتراف به. وفي هذه المناسبة، تشعر بالرغبة في السير في هذا المسار المحدد. لن تندم أبدًا، فهو يقدم أكثر مما تتخيل.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
تحول عثرة صغيرة في الطريق إلى صفقة أكبر مما توقعت. يتحول هذا التل في الواقع إلى جبل، حيث تستمر المعارضة في اكتساب القوة. هذه علامة على أنه يجب عليك تعديل وجهة نظرك والتحلي بالمرونة.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة
حاول تحفيز ثلاث من حواسك على الأقل بشيء جديد التذوق، الصوت، الشم، إلخ. الجديد لا يحتاج إلى إزعاج الأشياء التي تمنح حياتك بنية وانتظام. التزم بحدودك الغذائية المعتادة مع الترحيب بالمكونات والنكهات الجديدة في مطبخك.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى