منوعات

في الـ 2024.. هذه الأبراج ستُحقق الكثير من النجاحات

مع اقتراب نهابة العام، يَعِد عام 2024 بفترات رائعة في حياة الأبراج، مليئة بالطاقة الإيجابية والقوة للمضي قدمًا في أي عمل.

بعض الأبراج ستحقق رغباتها والبعض الآخر ستتاح له فرص جديدة ومكاسب مالية
تعرفوا إلى حظوظ الأبراج في المال والثروة في العام 2024:

برج الحمل 2024
تشير توقعات عام 2024 إلى حصولك على مكاسب من الميراث أو العقارات أو الأمور المتعلقة بالملكية؛ سيكون هناك مكاسب مالية ودعم من الأسرة. يعد عام 2024 جيدًا أيضًا للاستثمارات طويلة الأجل. وإذا كنت ترغب في الانتقال إلى الخارج، فقد تتحقق رغبتك. يمكن أن تكون هناك أيضًا مكاسب بعيدة عن مكانك الحالي. لكن توقع بعض النفقات غير المخطط لها على السفر والصحة والعمل. سيكون هناك مكاسب مالية واستثمارات. سوف تستثمر في أشياء مخصصة لك حصريًا على سبيل المثال، يمكنك شراء منزل أو قطعة أرض أو تجديد منزلك أو شراء سيارة أو سداد قرض قديم.
ad

برج الثور 2024
ستكون حالتك المالية أفضل في العام 2024. سوف يحميك عبور الكواكب من نفقاتك بالإضافة إلى الرحلات الخارجية والحصول على فرصة للحصول على دخل متعدد. إذا كنت تفكر في شراء منزل أو سيارة جديدة فسوف يتحقق هذا الحلم بعد شهر حزيران 2023. إذا كنت تفكر في الاستثمار في الأراضي فسوف تحصل على الربح. هذا العام، يتم استخدام الأموال للخروج من أي قضية أو نقاش في المحكم

برج الجوزاء 2024
ستتحسن حالتك المالية هذا العام وستحصل على مصادر دخل جديدة كما سيتم موازنة نفقاتك بسبب عبور كوكب المشتري اعتبارًا من شهر أيار. سوف يتحقق حلم شراء منزل أو سيارة جديدة وإذا لزم الأمر سوف تحصل على قرض بسهولة.

برج السرطان 2024
سيبعدك كوكب زحل في بيت المال عن الإسراف في الإنفاق. إذا كنت تفكر في الاستثمار فافعل ذلك بالنصيحة. إذا كنت ترغب في شراء منزل أو سيارة فهذا العام سوف يتحقق حلمك.

برج الأسد 2024
ينبغي اتخاذ القرارات المالية الرئيسية المتعلقة بالاستثمارات والممتلكات وتنفيذها قبل أيار من العام 2024 لأنها ستساعدك على التقدم كما هو متوقع. ستشهد تحسن لا يصدق في وضعك المالي هذا العام. أي عمل تم تأجيله بسبب نقص المال سيتم الانتهاء منه في عام 2024. حلمك في الحصول على منزلك الخاص سيتحقق. سوف تقوم أيضًا بشراء سيارة جديدة. سوف تقوم برحلات طويلة في الأشهر الأولى من عام 2024 مما سيجلب لك مكاسب مالية.

برج العذراء 2024
سيكون دخلك أفضل من ذي قبل وذلك بسبب عبور كوكب المشتري في برج الثور اعتبارًا من شهر أيار وسيتحقق حلمك بشراء منزل وسيارة. فقط تجنب الاستثمار في الأراضي في نهاية شهر أكتوبر من العام. هذا العام يمكنك أيضًا الحصول على أي أموال راكدة قديمة سواء كان ذلك أي استثمار لك أو الأموال التي تحصل عليها من ممتلكات أجدادك. كن حذرًا مع معاملات القروض هذا العام.

برج الميزان 2024
تشير توقعات العام 2024 إلى أن التخطيط المالي مطلوب حيث قد تكون هناك نفقات وسفر غير مخطط له. لكن العام سيكون جيدًا للاستثمارات طويلة الأجل في العقارات. سوف تدلل نفسك تمامًا هذا العام بشراء احتياجاتك ورغباتك؛ وقد تضطر أيضًا إلى الإنفاق على بعض المهام أو المناسبات في منزلك. من المحتمل أن يجلب لك الميراث مكاسب. لكن من الممكن أن تتأخر الأمور خلال شهري تموز وتشرين الأول، وهو ما يجب أن يؤخذ بإيجابية بدلًا من التسرع في اتخاذ قرارات مالية خاطئة. تجنب القروض أو الديون لأن السداد يمكن أن يصبح تحديًا.

برج العقرب 2024
يمكنك توقع مصادر دخل جديدة. ستكون هناك مكاسب مالية ودعم من العائلة ويتجلى ذلك في موقع كوكب المشتري في برجك. لن تكون هناك أي مشاكل مالية في عام 2024. قد يرتفع راتبك وستكون قادرًا على إنجاز جميع الأعمال المتوقفة وتحقيق رغباتك بسبب حالتك المالية الجيدة. سوف تستثمر في الأراضي وتأسيس المنزل هذا العام.
ad

برج القوس 2024
سيشهد النصف الأول من العام جمع الأموال التي كسبتها بنفسك والتي يمكنك استثمارها لتحقيق الأرباح والفوائد في المستقبل. هذه هي الفترة التي ستقوم فيها باستثمارات كبيرة قد تؤدي إلى أرباح كبيرة. سيوفر لك عام 2024 العديد من الفرص وسوف تجني أرباحًا من استثماراتك. أيضًا، سيتم تسوية الدفعات المتأخرة وستتلقى الأموال التي تم تعليقها.

برج الجدي 2024
ستبقى نفقاتك تحت السيطرة بسبب عبور كوكب زحل في بيت الثروة. يمكن أن يكون هناك نقاش بشأن ممتلكات الأجداد أيضًا. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض فسوف تحصل عليه في وقت مبكر. سيكون هذا العام مليئًا بالأرباح بالنسبة لمعاملات الأراضي.

برج الدلو 2024
سيكون النصف الأول من العام مليئًا بالنفقات. لكن بشكل عام ستجمع مكاسب مالية ويمكن أن تكون هناك مكاسب بعيدة عن مكانك الحالي. سيجلب لك عام 2024 مصادر دخل جيدة وزيادة ومكاسب من الممتلكات والميراث. الاستثمار في الأراضي سيحقق نتائج إيجابية وستستفيد أيضًا بطريقة ما من العقارات.

برج الحوت 2024
ستشهد وضعًا ماليًا مستقرًا حتى نيسان ، مع موقع مناسب لكوكب المريخ وموقع كوكب المشتري. ستكون هذه الفترة مفيدة أيضًا للاستثمارات. ستتخذ قرارات مالية ذكية وتحقق أرباحًا جيدة. سوف تستثمر في مكان أفضل هذا العام مما سيعزز حالتك المالية. ستستفيد من الاستثمار في الأراضي وستستفيد أيضًا من ممتلكات الأجداد. سوف تتلقى الدعم المالي من والديك. يمكن أن تكون هناك أيضًا مكاسب من الأشقاء الأكبر سنًا والعلاقات الخارجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى