اخبار محلية

قبلان ينبّه: لن تمر مرور الكرام!

أصدر المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان، بيان جاء فيه: ” لمن يهمه الأمر: إسرائيل عدو مطلق وشرّ مطلق وإجرام مطلق ولن نقبل بوجودها ولا بتجميل أنيابها الغارقة بمستنقع دماء غزة ولبنان والمنطقة”.

وأضاف البيان، “يجب ضرب أرضيتها وهياكلها للخلاص منها، والتواصل معها جريمة مطلقة، والتطبيع معها من باب الأعياد وغيرها أشدّ خيانةً وتنكيلاً، وأعياد الرب أعياد للرب إلا أن يباركها الإسرائيلي فتصبح أعياداً للشر وقدّاساً للإجرام”.

وتابع، “الضرورة للمغلوب على أمره وليس لمن يعبر الآفاق ليشارك رموز الصهاينة قدّاس إجرامهم وبركات قتلهم وفظاعاتهم، وكل لقاء برموز هذا الكيان جريمة صارخة لا يجوز أن تمر مرور الكرام”.

ولفت الى أن: “لبنان ممنوع على الإسرائيليين ومطبّعيهم وسيبقى بلد المقاومة والشراكة والوطنية للأبد، وليس في هذا العالم شرّ بعد واشنطن أكبر من تل أبيب، وما يجري على الجبهة الجنوبية سحق شامل لآمال البعض الذي يئن مما تئنّ منه تل أبيب المهزومة”.

وختم المفتي قبلان: “الجريمة الإسرائيلية ببنت جبيل لن تمر مرور الكرام، وما نعيشه الآن زمن بشائر النصر الأكبر، واليوم المنطقة تاريخ جديد وهيكل جديد يتأسس على أنقاض الصهيوأطلسية وإلى الأبد إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى