فن

إنجاز جديد لفنّانة لبنانية…تألّق وإبداع في السعودية

نجاح جديد سجّلته النجمة اللبنانية نانسي عجرم في السعودية، بعدما أحيّت مساء أمس الجمعة، حفلاً جماهيريًا ضخمًا ضمن فعاليات جائزة السعودية الكبرى Stc للفورمولا ١ في مدينة جدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حضر بالآلاف لرؤية نجمتهم المميزة بصوتها وطاقتها الحيّوية وتجدّدها.

وسط التشجيع الكبير وصيحات الجمهور بأعلى صوته بإسم نانسي، بدأ الحفل على أنغام أغنية “بدنا نولّع الجو” التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت.

خلال الحفل، قدّمت نانسي كوكبة من أجمل أغانيها الرومانسية والحماسية بداية مع “على شانك- حبك سفاح”، وأغنية “تيجي ننبسط”، إضافة الى أغنية “الدنيا حلوة”، “انت ايه” ومع كل أغنية تفاعل الجمهور بشكل كبير، لدرجة ان الموسيقى كانت تتوقف، ليتحوّل الجمهور الى جوقة فنية يردّد كلمات الأغاني دون موسيقى على وقع إضاءة “فلاشات” الهواتف التي لم تنطفىء طيلة مدة الحفل .

تميّز الحفل الجماهيري بحضور جمهور كبير من الفئة العمرية الصغيرة والمراهقين الذين ملؤا مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع الفيديو التي عبّرت عن حبهم وتفاعلهم الكبير مع نانسي ومشاركتها جميع أغانيها التي يحفظون كلماتها عن ظهر قلب.

نذكر ان نانسي أحيت منذ أيام قليلة حفلين فنيين في تورنتو الكندية وفي كانكون المكسيكية، حيث إلتقت خلالهما جمهورها المغترب بسهرتين عالميّتين استثنائيتين.

كما أعادت نانسي عجرم مؤخراً إحياء أغنيتها “مشكلتك الوحيدة” بعد حوالي السنتين من طرحها، حيث فاجأت متابعيها بتصوير الأغنية من جديد على طريقة الفيديوكليب من خلال جلسة تصوير لافتة.

بصراحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى