منوعات

تستقرّ مشاعرك أيها الجوزاء! إليكم توقعات الأبراج ليوم الأحد 17 آذار 2024

برج الحمل

يدخل القمر اليوم إلى قطاع الحماية الذاتية الخاص بالمنزل والعائلة ، عزيزي الحمل ، وقد دخلت في طور المعالجة والتأمل! قد تستمتع بالهدوء والسلام ، وتجعل الطاقات الكوكبية النشطة الآن من السهل الانسياق مع التيار اليوم. مع محاذاة الشمس ونبتون ، يمكنك تقديم تضحية شخصية أو مساعدة شخص ما. في حين أن الأمور العملية قد تتأثر قليلاً ، وقد تتلكأ ، فإن خيالك في أزهى أطواره ، ويأخذك إلى أماكن رائعة.  هدفك هو التواصل مع أحلامك وقلبك الروحي وإفساح المجال لنفسك وأنشطة الشفاء. يمكن أن يكون يومًا خاصًا أو رومانسيًا أو تأملًا.

برج الثور

تدعم عمليات العبور اليوم بشكل خاص التواصل مع الآخرين الذين يتشاركون أهدافًا ورؤى مماثلة ، عزيزي الثور. يمكنك أن تكون في إطار ذهني مشغول وممتع. يمكن أن يكون هذا يومًا قويًا وحتى سحريًا فيما يتعلق بالأصدقاء والاتصالات والثقة. إنه أيضًا وقت الإنارة أو الوهم مع محاذاة نبتون مع الشمس. قد تدرك العناصر الأكثر إرباكًا في علاقاتك أو عنصر مخادع أو غير متسق في علاقة. لحسن الحظ ، فهو أيضًا وقت الأحلام الكبيرة للسعادة على المدى الطويل – يمكنك أن تكون مهتمًا بشكل خاص بالمساهمة في قضية نبيلة. يسلط هذا العبور الضوء على رغبتك في الخيال والإلهام ، خاصة في حياتك الاجتماعية.

برج الجوزاء

تستقر مشاعرك ويسترخي الوتيرة اليوم ، عزيزي الجوزاء. أنت في وضع جيد لحل مشكلة شخصية أو الاستمتاع بأنشطة تساعدك على الشفاء والاسترخاء والاسترخاء. إن محاذاة الشمس ونبتون اليوم لها طريقة لإلقاء الضوء على أهدافك النبيلة. إنها تفضل الخيال والإبداع ولكن ليس بالضرورة الاهتمام بالتفاصيل. إذا كنت تتوق إلى الإلهام الآن ، ففكر في هذا الوقت كوقت لدمج أساليب أو عناصر بديلة أو إبداعية في يومك أو عملك. ومع ذلك ، يمكن أن يتضخم الشوق الروحي أو جوانب أهدافك أو حياتك المهنية التي تفشل في الإرضاء ، حيث يسلط هذا العبور الضوء على المجالات التي قد تتجاهل فيها احتياجاتك من أجل الشعور بالهدف الأعلى والروحانية والخيال. إذا كان الأمر كذلك ، فقد حان الوقت لوضع خطة جديدة لتلبية هذه الاحتياجات والرغبات.

برج السرطان

يمكن أن يكون هناك حدة لطيفة في اليوم ، عزيزي السرطان ، بغض النظر عن تركيزك (أو عدم وجود تركيز في بعض الأحيان!). أنت أكثر اتصالًا بما تشعر به ، وبينما لا تروي كل شيء بالضرورة ، فأنت أكثر صراحة قليلاً من المعتاد. مع اقتران الشمس ونبتون اليوم ، يمكنك تعلم أشياء جديدة أو تجد الإلهام من خلال تجارب أو وجهات نظر جديدة. يمكن أن تظهر فرص النشر أو الرحلات أو الأفكار المتعلقة بالمال أو المال نفسه بطرق غير عادية. يشجع هذا العبور الخيال والإبداع. الابتعاد عن روتينك اليومي يمكن أن يؤدي إلى رؤى قيمة ومغامرات مثيرة. من غير المحتمل أن تختار طرقًا تقليدية للتعبير عن نفسك الآن ، وقد تجد أنك أكثر نجاحًا نتيجة لذلك. بينما من المهم أن تكون منفتحًا على مشاعر جديدة ، حاول أن تبقي قدميك على الأرض بينما تحلم بأحلام كبيرة.

برج الأسد اليوم

مع انتقال القمر إلى القطاع المخفي في مخططك الشمسي اليوم ، أنت أكثر تقاعدًا من المعتاد ، عزيزي الأسد. ومع ذلك ، هناك طاقة جيدة معك للشعور بالاتصال السار. إنه أيضًا وقت مناسب لربط الخيوط المتساقطة والتفكير والتعافي من التخلف عن الركب والشفاء. إذا كنت تشعر بعدم الرضا على المستوى الحميمي ، فيمكن أن يتضخم هذا باجتماع الشمس ونبتون اليوم. خلاف ذلك ، يمكن أن يكون هذا وقتًا للتقارب العاطفي والاتصال الذي يشعر بالسحر. قد تكون هناك مشكلات في الحدود أو الالتباس بشأن الموارد المشتركة أو المعاملات المالية. من الجيد أن تكون أكثر يقظة إذا كنت تتعامل مع هذه المسائل اليوم لأن نبتون يمكن أن يثير الأوهام أو الإنارة. ضع في اعتبار أنه إذا كنت تستثمر شخصيًا في شيء ما ، فقد يكون من الصعب رؤية الأشياء بوضوح اليوم. هناك ميل للتمدد خارج حدودك المعقولة ، وبينما قد يكون هذا جيدًا باعتدال ، فمن غير المرجح أن يؤتي ثماره دفع الأمور بعيدًا. مع الحفاظ على هذه الأشياء تحت السيطرة ، يمكن أن يكون هذا وقتًا قويًا للاتصال بأحلامك.

برج العذراء

تثير عمليات العبور اليوم حاجتك إلى الشعور بالانتماء إلى شيء أكبر منك ، عزيزي العذراء. يمكن أن يكون وقتًا للاستمتاع بالتعلم وتطوير مهاراتك أو معرفتك ، ربما مع شخص مميز أو من خلاله. تشكل الشمس ونبتون اقترانًا اليوم ، وترى الأشياء والناس في ضوء مختلف. من الجيد مراقبة المواقف أو الأشخاص الذين يستنزفون طاقتك. هناك ميل لدى الآخرين ليفسروا كلماتك أو أفعالك بطرق تناسب حياتهم أكثر من حياتك! سيكون الشيء الصعب الآن هو وضع حدود. يمكن أن تتوق إلى شيء أكثر في علاقاتك بقوة إذا كنت تفتقر إلى ذلك في هذا المجال. ومع ذلك ، يمكن لهذا العبور أن يجلب بدلاً من ذلك اتصالًا سحريًا مع شخص ما. يمكنك تقديم الدعم والراحة لشخص ما ، مما يمكن أن يضفي البهجة على يومك. كما يمكن أن يكون وقتًا تتحكم فيه بما ينقصك أو تريده من العلاقات. قد ترغب في وضع حلم موضع التنفيذ ، خاصة فيما يتعلق بالشراكة.

برج الميزان

قد تجد نفسك في موقف أكثر بروزًا يجعلك على أهبة الاستعداد اليوم ، عزيزي الميزان. ولكن بينما يمكنك أن تركز تمامًا على الإنجاز والسمعة ، هناك موضوع إبداعي قوي لهذا اليوم. يمكنك التفكير في طرق لإضافة المزيد من الخيال إلى عملك أو واجباتك. تتطلب عمليات العبور اليوم إلى حد ما راحة من الروتين الممل. لا يجذبك الرتابة ، ويمكن أن ينعشك الإلتفاف الإبداعي ويقويك. تصطف الشمس ونبتون في قطاع العمل والصحة لديك ، وقد تشعر بالحاجة إلى استخدام خيالك في الاستخدام العملي. يمكن أن تظهر الآن فكرة مهمة وربما بديلة ، أو طريقة صحة عقلية وجسدية ، أو برنامج. يمكن أن تكون مساعدة الآخرين أو تقديم خدمة قيمة أنشطة مجزية. ابحث عن الاتجاهات والموضوعات الخفية ، خاصة فيما يتعلق بعملك أو جهودك لمساعدة ودعم الآخرين. بدلاً من إضاعة الوقت في الابتعاد بلا هدف عن أولوياتك ، فكر في أخذ استراحة محسوبة أو لحظات لتجديد نفسك.

برج العقرب

أنت في وضع جيد للتواصل مع الآخرين والتمتع بالملاحقات الإبداعية اليوم ، عزيزي العقرب. يمكن أن يكون يومًا تبحث فيه عن بعض التحفيز العاطفي الإضافي. أنت ملزم بهز الأمور حتى لا تصبح الحياة مملة. يشجع اقتران الشمس ونبتون السنوي اليوم على بعض الخيال والإبداع. يحدث هذا الاقتران في قطاعك الإبداعي ويمكن أن يضخم مشاعر الشوق إذا أهملت احتياجات معينة. ومع ذلك ، فهو تأثير قوي وحتى سحري على الرومانسية والإبداع والخيال. يمكن أن يكون هناك تفاهمات ضمنية أو مصير أو شعور بالقرابة مع شخص ما. الشعور بأنك في المكان المناسب وفي الوقت المناسب أو العلاقات التي يتم بناؤها على مستوى الروح يمكن أن يكون محور التركيز. قد يطير مشروع فريد من نوعه. حاول أن تبقي قدميك على الأرض بينما تحلم بأحلام كبيرة.

برج القوس

فطنتك قوية جدًا اليوم ، عزيزي القوس ، ويمكن أن يكون يومًا إبداعيًا بشكل خاص للحياة العائلية أو الأمور المنزلية. تسلط الشمس الضوء على المشاكل التي تعمل تحت سطح الأشياء اليوم ، مما يجعلها وقتًا مناسبًا للاتصال باحتياجاتك الداخلية. يمكن أن تكون الظروف أفضل للالتزامات أو التخطيط الواقعي. ومع ذلك ، إنه يوم ممتاز لقضاء وقت إضافي في الراحة أو التفكير أو على الأقل الاعتراف بحاجتك إلى المزيد من الإلهام. في الواقع ، قد تكون ترتيبات الظروف المعيشية مستحقة للتعزيز أو التحسين. قد تكشف عن مشاعر ورغبات مفاجئة – الآن هو الوقت للاتصال بقلبك الروحي! أنت أيضًا في حالة جيدة لتسامح شخصًا ما ، بما في ذلك نفسك ، إذا كان الاستياء أو الشعور بالذنب يثقل كاهلك.

برج الجدي

مع انتقال القمر إلى قطاع الشراكة لديك اليوم ، عزيزي الجدي ، قد تتوق إلى مدخلات شخص تثق به أو بعض الملاحظات المفيدة. إنه وقت مناسب من الشهر القمري لإيلاء اهتمام خاص للعلاقات الحميمة. تتماشى الشمس مع نبتون اليوم ، مما يشجعك على التواصل مع احتياجاتك الروحية وأحلامك. حان الوقت للبحث عن شعور أقوى بالهدف من خلال ما تشاركه وتتعلمه. يمكنك التواصل بطرق إبداعية أو رحيمة بشكل خاص ، وتبرز الأفكار الخاصة باستراتيجيات التسويق أو الترويج كأفكار فريدة الآن. هذا العبور هو تذكير لطيف بالتباطؤ والاستماع إلى احتياجاتك لمزيد من اللون أو الخيال أو الغرابة. بينما يحفز نبتون الإبداع ، يمكنه أيضًا أن يخلط أو يطمس الحدود ، ويجب أن تراقب حالات سوء التفاهم المحتملة. مع لعب هذا التأثير ، قد لا يحظى الجانب الفني من الأمور بالقدر نفسه من الاهتمام. التركيز على التعبير عن نفسك بطرق جديدة أو من خلال قنوات مختلفة.

برج الدلو اليوم

يتجه القمر اليوم إلى قطاع الصحة والعمل لديك ، عزيزي الدلو. بينما إنه مجرد تأثير يستمر لأكثر من يومين ، فهو وقت رائع من الشهر القمري للبدء في الواجبات أو الأعمال المنزلية أو العمل أو روتين الصحة. يمكن أن يكون هذا منعشًا بشكل خاص إذا كنت قد أرجأت هذه الأشياء. ستساعدك الروتين اليومي المتدفقة في النهاية على تحقيق أهدافك. يسلط محاذاة الشمس ونبتون اليوم الضوء على حلمك للحصول على ظروف أكثر مثالية ، وربما أيضًا مجالات الهدر أو خيبة الأمل ، حسب وضعك الحالي. يمكن أن يكون وقتًا مُلهمًا للأعمال التجارية الإبداعية أو الأفكار العملية والأفكار الشيقة التي تنتشر. من المنطقي أن تكون أكثر حرصًا مع الإنفاق والإقراض تحت هذا التأثير. قد تفكر فيما إذا كانت مشاريعك الحالية ومطارداتك واحتياجاتك تتماشى مع احتياجاتك الروحية وقيمك ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فابحث عن طرق لإجراء تحسينات. هذا العبور هو مُخفف للتوتر ، ومع تباطؤ الأمور ، تنظر إلى حياتك من منظور مختلف ، وتشكك في الأشياء التي تفترض تلقائيًا أنها أولويات.

برج الحوت

في وقت مبكر من اليوم ، يسحبك القمر من قوقعتك ، عزيزي الحوت ، حيث ينتقل إلى منزلك الخامس الشمسي الملون والممتع. تتخلى عن بعض تحفظاتك ومخاوفك في هذه المرحلة من الدورة القمرية ، وأنت مستعد لمشاركة المزيد من نفسك الفريد مع الآخرين. تذكرك عمليات العبور بالسماح لنفسك بالحلم والتأمل والابتكار والخيال. نظرًا لأن الشمس تسلط الضوء على أحلامك و مُثُلك من خلال محاذاةها مع نبتون اليوم ، فسوف تبحث عن طرق للاتصال بها. وإلا فقد تحلم بشيء جديد يعكس بشكل أدق احتياجاتك ورغباتك الحالية. إذا كنت قد أهملت احتياجاتك الروحية ، فقد يكون هذا وقتًا تشعر فيه بمزيد من الشوق وترغب في فعل شيء حيال ذلك. بينما قد تتأثر الإنتاجية الظاهرة قليلاً مع تجول عقلك ، فقد تعوضها عن طريق الإلهام والخيال. تبرز طبيعتك المتعاطفة والمثالية بطبيعتها بقوة إلى الواجهة ؛ لحسن الحظ ، يبحث الآخرون عن هذه الأشياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى