اخبار محلية

لا للتلاعب بعد اليوم… هل تسلّمت مفارز السير الطوابع؟

انتظر اللبنانيون يوم الإثنين بفارغ الصبر لا سيّما منهم من يوجد بحقّه محاضر ضبط سير، بعد الإعلان عن تسليم مفارز السير بدءاً من اليوم طوابع مالية لتسديد الغرامات في ظل الإرتفاع الكبير بأسعار الطوابع في السوق السوداء نتيجة الإحتكار ممّا يكبّد المواطنين أضعافاً مضاعفة من قيمة محضر الضبط الفعلي.

وكان وزير المالية وافق على تزويد المفارز بالطوابع بناء على طلب مدير عام قوى الأمن الداخلي وأعلنت الوزارة عن تسليم هذه الطوابع اليوم منعاً للاحتكار الذي يمارسه البعض.

وقد جهّزت مديرية الخزينة الطوابع من مخازنها من فئة الـ50 والـ100 ألف ليرة لتسليمها ولكن حتى اللحظة لم يأتِ من مديرية قوى الأمن الداخلي من يتسّلم هذه الطوابع.

وقد رجحت مصادر متابعة, أن “الأمر يتعلّق بأمور روتينية يجب إنجازها داخل قوى الأمن قبل تسلم الطوابع”.

أما تسليم الطوابع إلى مراكز أوجيرو فإن الأمر ينتظر موافقة الوزير الذي رفع إليه الطلب الأسبوع الماضي وفور وصول الموافقة إلى الخزينة ستبادر للإتصال بأوجير لتسلم الطوابع.

ويؤكد مدير الخزينة اسكندر حلاق لـ”ليبانون ديبايت” أن لا مشكلة لدى الخزينة بتسليم الطوابع الموجود بمخازنها وهي بانتظار المعنيين في قوى الأمن لتسلم الطوابع، مشدّداً على أن حل الأزمة سيكون جذرياً ولن يسمحوا للمحتكرين التلاعب مع الوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى