فن

فنّان مشهور يقدّم أغنية لطليقته ويثير التساؤلات!

طرحت النجمة المغربية بسمة بوسيل، أول أغنية رسمية في مشوارها الفني، بعنوان “البدايات”، وفق ما أعلنت عبر حسابها في إنستغرام اليوم، الجمعة.

ونشرت بسمة مقطعاً قصيراً من الأغنية، أرفقته بتعليق كشفت فيه كواليسها، حيث أشارت إلى أن الأغنية تعود إلى طليقها الفنان المصري تامر حسني، الذي لم يتردد بمنحها لها عندما طلبتها منه.
وقالت: “على فكرة هذه الأغنية لتامر حسني، وعندما قلت له أريد أن أقدّم أغاني خاصة بي. شجعني وقال لي أول أغنية أنا سأقدمها لك. وطلبت منه هذه الأغنية لأنني كنت أحبها جداً، ولم يتردد للحظة أن يعطيني”.

وتابعت: “البدايات” أول أغنية رسمية في مشواري الفني، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ومكس فهد، ومستر مصطفى رؤوف، وإنتاج تامرحسني.

تامر حسني يعلق

بدوره، حرص الفنان المصري تامر حسني على دعم طليقته، مؤكداً أنها قدمت الأغنية بأسلوب رائع. وقال في تعليق على منشورها: “الدنيا كلها ما تغلا عليك يا بسمة. ألف مليون مبروك. غنيتيها غناء عظيم جداً”.

وأشار نجم الجيل إلى أنه قام بدور المدرب والمنتج في أول أعمال طليقته الرسمية، لكن “إحساسها كان هو الموضوع كله”. وتوجه بالشكر لصناع الأغنية، المؤلف أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى والموزع فهد ومهندس الصوت مصطفى رؤوف.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى